رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف يحصل الطالب على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة 2021

تزايدات عمليات البحث على موقع "جوجل" بمصر، اليوم الجمعة الموافق 27 أغسطس، عن "نتيجة التظلمات الثانوية العامة 2021"، وذلك بعدما أغلقت وزارة التربية والتعليم، أمس الخميس، باب تقديم التظلمات، الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بمصر، خلال الساعات الماضية.

 

طلاب الثانوية العامة

إقرأ أيضًا..

تفاصيل إعلان نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات والمعاهد الأحد المقبل

 

وبدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فحص طلبات تظلم طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحانات، بعدما أتاحت التقديم على تظلمات الثانوية العامة هذا العام إلكترونيًا، وبدون أي رسوم "مجانًا" ، وذلك لمدة أسبوع، خلال الفترة من السبت 21-08-2021 م حتي الخميس 26-08-2021.

 

طريقة فحص تظلمات الثانوية العامة 2021

طلاب الثانوية العامة

 

وأوضحت وزارة التعليم، أنه سيتسلم الطالب نتيجة الفحص إلكترونيًا موضحًا فيها سلامة الورقة ونسبتها إليه والدرجات الحاصل عليها وكذلك نسخة إلكترونية من ورقة إجابته المصححة ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح.

 

موعد إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

 

وأكدت وزارة التعليم، أنه سوف يتم إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 تباعا حتى يوم ١٣ سبتمبر القادم، وشددت الوزارة على أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 يكون موضحًا فيها  سلامة الورقة ونسبتها للطالب والدرجات

الحاصل عليها.

 

خط ساخن  لتظلمات الثانوية العامة 2021

 

وخصصت وزارة التعليم، خط ساخن لها، لتسهيل مهمة تقديم تظلمات الثانوية العامة 2021 على جميع طلاب الثانوية العامة.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لأي استفسار بشأن تظلمات الثانوية العامة 2021 يمكن لمن يهمه الأمر الاتصال على رقم 19368.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

 

ومن المقرر إعلان نتيجة التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2021 قريبًا، على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــــــــــــــــا.

 

كيفية الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

 

أشارات  الوزارة، إلى أنه سيتسلم الطالب نتيجة الفحص إلكترونيًا موضحًا فيها سلامة الورقة ونسبتها إليه والدرجات الحاصل عليها وكذلك نسخة إلكترونية من ورقة إجابته المصححة ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح.

 

لمزيد من أخبار وتقارير اضغط هنا