رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير التعليم : كرامة المعلم خط أحمر

وزير التعليم إبراهيم
وزير التعليم إبراهيم غنيم

طالب الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم بضرورة تفعيل دور تكنولوجيا التعليم الحديثة من الحاسب الآلي والداتا شو في العملية التعليمة.

جاء خلال زيارة وزير التربية والتعليم يرافقه سفير الهند، ورضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام لمدرسة نجيب محفوظ التجريبية بحى غرب شبرا الخيمة .
وأشارالوزير إلى أن الوزارة لديها موازنة جديدة لتكنولوجيا المعلومات ولم يصرف منها أي شيء حتى الآن، لافتاً إلي أن المهم ليس في الأجهزة الموجودة في المدارس ولكن في المحتوي العلمي والطالب والمعلم اللذين يستطيعا استخدام هذه الأجهزة.
  وأضاف الوزير خلال الزيارة التي رافقه فيها يوسف سليمان وكيل وزارة التربية والتعليم واللواء حسن ناجي رئيس مدينة شبرا الخيمة بأنه تم اختيار 6 مدراس عشوائية في مناطق متباينة المستوي لإمكانية تطبيقها علي جميع البيئات، مشيرا إلى أنه تبين

أمكانية تطبيق هذه التجربة وانها ستكون فاتحة خير علي التلاميذ تسهيلا علي البدء في تدريس مادة اللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات وتقنية المواد حسب مناهج الدولة.
وشدد  وزيرالتعليم علي  ضرورة وضع المعلم فى عين الاعتبار فى المقام الأول لأن المعلم يعتبر خطا أحمرا لا يجب المساس بكرامته، مؤكدا أنه يوجد 2 مليون معلم وموظف منهم 1 مليون معلم و 800 ألف موظف وإدارى يقابلهم 18 مليون طالب وطالبة بالتعليم المصرى، منهم 2 مليون بالتعليم الأزهرى، ويماثلهم 2 مليون طالب وطالبة بالتعليم الجامعى.