عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طارق الشناوي يتحدى حلا شيحة ومعز مسعود: منتظر دعواكما القضائية على أحر من الجمر

طارق الشناوي وحلا
طارق الشناوي وحلا شيحا ومعز مسعود

عقب الناقد الفني طارق الشناوي، على اعتزام الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، رفع قضية ضده بدعوى انتهاك خصوصياتهما، قائلًا: "الصراحة مستنيها على أحر من الجمر".

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. تعليق ناري من عفاف شعيب بعد إعلان حلا شيحة اعتزالها الفن

 

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "تفاعلكم"، المذاع على قناة "العربية"، مساء الثلاثاء، : "أنا شايف إن مفيش هناك أي سبب لرفع  قضية ضدي"، لافتًا إلى أن القانون يعطي للمواطن طالما كان الأمر عام بالحديث بشكل عادي، مردفًا: "كان يوجد خلاف بين حلا شيحة ووالدها وبين تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي، وعقبت على هذا الموضوع لأنه قضية رأي عام".

 

ونوه باستنكار إلى أن الجميع تحدث في هذا الخلاف وهو الشخص الوحيد الذي أثار غضبهما وينويان رفع قضية ضده، مواصلًا: "أنا أثرت غضب معز مسعود نفسه وليس حلا شيحة".

 

وأكد أن "القانون لا يوجد به انتقاء فإذا تحدث خمسة أشخاص بتجاوز ضد شخص يرفع عليهم كلهم قضية، وليس على شخص واحد"، مردفًا: "أنا تطرقت إلى الأمور الخاصة بالقضية الخلافية وكنت أقل من غيري، ولو ارتأينا برفع قضية ستكون ضد أحمد شيحة وليس أنا لأنه اتهم معز مسعود  باختطاف ابنته حلا شيحة"، مستطردًا : "أنا مستعد أذهب للمحكمة بنفسي وبدون محامي لأنني أعرف القانون".

 

وعن تصريحاته التي سببت غضب حلا شيحة وزوجها، بأن حلا شيحة تحتاج إلى تأهيل وينقصها الحكمة، قائلًا: "حللت فترة انتقال حلا شيحة إلى كندا في

عز شهرتها وارتدائها الحجاب ومن ثم النقاب وارتباطها، وبعدين فجأة تعود للفن وتجري عمليات تجميلية في وجهها ثم تمثل مع تامر حسني ثم تتبرأ من الدور"، متسائلًا: " أليست هذه تناقضات وانتقالات تعد 180 درجة مئوية".

وعلق المنتج والداعية المصري معز مسعود على لقاء للناقد الفني طارق الشناوي ببرنامج نص الكلام مع الإعلامية رغدة شلهوب، تحدث خلاله عن حياة معز وزوجته الفنانة حلا شيحة.

وأعلن معز مقاضاته لطارق الشناوي قضائيًا، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية وأسأت إلي وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".

 

موضوعات ذات صلة:

أول رد لحلا شيحة على صورتها القديمة.. وهذه أبرز إطلالاتها

حلا شيحة توجّه رسالة امتنان وتقدير لوالدتها .. شاهد