رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حافلة الزمالك تصل ستاد الدفاع الجوي لمواجهة الإنتاج

حافلة نادي الزمالك
حافلة نادي الزمالك

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب ستاد الدفاع الجوي استعدادا لخوض مباراة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا: بعد شهور عجاف.. جماهير الزمالك تمني نفسها باللقب الـ 13 لمحو "القاضية ممكن"

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٣ من مسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد ٧٦ نقطة، حيث يحتاج الأبيض إلى الفوز في مواجهة الليلة من أجل التتويج بالبطولة.

يخوض فريق الزمالك اليوم مباراته أمام الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفارس الأبيض للفوز في لقاء اليوم وحسم  لقب الدوري بعد غياب طال 6 سنوات.

الزمالك والإنتاج الحربي

يتأهب لاعبو الزمالك للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، لإسعاد جماهير القلعة البيضاء، بعد الظروف الصعبة التي عاشها الفريق على المستوى الإداري، وتغير مجلس الإدارة لأكثر من مرة.

بطولات نادي الزمالك

الزمالك هو ثاني أكثر الأندية المصرية فوزًا بالبطولات، تأسس عام

1911 ويعد من أقدم الأندية المصرية والعربية، كما يحظى بشعبية واسعة.

فاز الزمالك على المستوى المحلي، ببطولة الدوري المصري الممتاز 12 مرة، وتمكن من حصد بطولة كأس مصر 27 مرة، وفاز بكأس السوبر المصري 4 مرات.

وعلى المستوي الأفريقي حقق الزمالك الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، وفاز بكأس السوبر الأفريقي 4 مرات، وحصل على  كأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة، وفاز ببطولة كأس الأفروآسيوية للأندية مرتين.

أما على المستوى العربي فاز الزمالك بكأس الأندية العربية مرة، وحصل على كأس دورة الأردن الدولية مرتين، وحقق الانتصار بكأس السوبر المصري السعودي مرتين.