رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صفقة تبادلية بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا

مروان محسن لاعب الأهلي
مروان محسن لاعب الأهلي

تلوح في الأفق صفقة تبادلية بين النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع شادي حسين مهاجم الفريق في الموسم الجديد.

ومنحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي الضوء الأخضر للتعاقد مع شادي حسين بعد موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على فكرة ضم مهاجم محلي وأبدى إعجابه بلاعب سيراميكا وخاصة أنه خامة مختلفة عن باقي المهاجمين في الفريق.

شادي حسين مهاجم سيراميكا

اقرأ أيضًا: الأهلي يفسخ عقد أجاي

ويسعى الأهلي لحسم صفقة شادي حسين مرحباً بإمكانية انتقال مروان محسن إلى سيراميكا في صفقة تبادلية لحسم التعاقد مع شادي في الموسم الجديد.

وحسم الأهلي 3 صفقات لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب وسط برايتون الإنجليزي والموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني وكريم فؤاد ظهير أيمن نادي النجوم.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري.

موقف الأهلي في الدوري

ويدخل الأهلي مباراة الجونة وفي رصيده 72 نقطة جمعها على

مدى 32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي - المصري».

وتعادل في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

 

والتر بواليا يقترب من الرحيل عن الأهلي