رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. سموحة يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري

سموحة
سموحة

 يختتم فريق الكرة بنادي سموحة تدريباته مساء اليوم ،الجمعة، استعدادًا لمباراة الجونة، المقرر لها مساء غدٍ السبت، في الدوري الممتاز، ويتدرب الفريق مساء اليوم بسموحة، ثم يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الجونة التى يدخلها الموج الأرزق من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث للمنافسة على المركز الثالث الذى يفصله عنه نقطتان فقط.

 

اقرأ أيضًا.. سموحة يواصل الاستعداد لمواجهة الجونة فى الدورى


 يأمل سموحة في مواصلة سلسلة الانتصارات للانقضاض على المركز الثالث، خاصة أنه يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة وبفارق نقطتين عن الثالث وعن صراع المقدمة.
 ويتحدد خلال مران الليلة موقف عبدالكبير الوادى لاعب الفريق والذى اشتكى من إصابة فى عضلة السمانة وسيخضع لاختبار أخير اليوم، وإن كانت الدلائل الأولية تُشير إلى أنه سيغيب عن المشاركة فى المباراة.
 وحرص المدير الفني لسموحة على تحفيز لاعبيه خلال الأيام الماضية قبل مواجهة الجونة غدًا السبت على ستاد الأسكندرية، من أجل الشد من أزرهم على تحقيق الفوز في مواجهة المنافس، وحصد الثلاث نقاط.
 وطالب سامى لاعبيه في الجلسة

التي عقدها ضرورة استمرار روح الفريق الواحد التي ظهروا عليها في المباريات الأخيرة، وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقًا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.
 وحرص مدرب سموحة على تحذير لاعبيه من انتفاضة المنافس، خصوصًا فى ظل رغبة الجونة فى تحقيق مركز متقدم بجدول مسابقة الدورى العام.
 ويحتل "الموج الأرزق" المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى العام، برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 17 مباراة وخسر 4 مباريات فقط وسجل لاعبوه 48 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية.. اضغط هنا