رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد نفي إصابة عادل إمام بفيروس كورونا .. 4 فنانين تحت رحمة كوفيد 19

عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام.. زعيم الكوميديا في مصر والوطن العربي، سكن القلوب واستعمرها دون إذن أو طلب، والذي أثار قلق جمهوره عليه مؤخرًا عقب تردد أنباء عن إصابته بفيروس كورونا، ليخرج شقيقه المنتج عصام إمام ويُطمئن محبيه وينفي تلك الأخبار.

 

اٌرأ ايضًا: بعد أنباء إصابته بكورونا.. شاهد آخر ظهور للزعيم عادل إمام

 

وأكد شقيق الزعيم عادل إمام، أن ما يتردد عن أحوال الفنان الكبير عادل إمام الصحية، شائعات ليس لها أساس من الصحة، وعبر عن استيائه من انتشار مثل تلك الانباء، وقال:"أنا مش فاهم بجد الناس دى بتجيب الكلام دا منين.. هو انتو ليه مستعجلين عليه.. وكل شوية شائعات مرض وتعب".

 

حقيقة خوف عادل إمام من كورونا

وعن خوفه من إصابته كورونا، قال:"الكلام دا مش حقيقي خالص الزعيم عادل إمام، عارف كويس أنه كل واحد ليه معاد هيروح فيه، كل اللى بيحصل دا مجرد أسباب كلنا هنمشي فى المعاد المحدد لينا..طبعا الزعيم، بيعز عليه فراق أحبابه دلال عبد العزيز الله يرحمها كانت غالية علينا كلنا".

 

بسبب كورونا..عادل إمام يعيش ألم فراق رفقاء عمره 3 مرات

وتابع عن ألم الفراق الذي شعر به الزعيم عادل إمام لفراق أسطورة الكوميديا سمير غانم، قائلًا:"كمان رحيل الفنان الكبير سمير غانم، الناس كلها تعلم هو كان ايه بالنسبة للزعيم، وزعل على فراقه جدًا، وكمان الفنان الراحل سعيد صالح الله يرحمه عز على الزعيم غيابه أوي".

يذكر أن عدد من الفنانين أعلنوا خلال الفترة الماضية إصابتهم بفيروس كورونا، وما بين تمكن الفيروس بشراسة من بعضهم وبين زيارته للبعض الآخر برفق، يطلب المشاهير من الجمهور الدعاء لهم بمرور تلك الأزمة بسلام دون أي خسائر أو أثار سلبية تؤثر على صحتهم في المستقبل.

ونرصد في السطور التالية بعض المشاهير المصابين بفيروس كورونا مؤخرًا.

 

مصطفى كامل وأسرته يواجهون شبح كورونا

ضرب فيروس كورونا (كوفيد 19) أسرة المطرب مصطفي كامل، حيث أعلن إصابته به مطلع الشهر الجاري وانتقاله لأسرته "والدته

وزوجته وابنته"، ويتواجد في مستشفى العجوزة مع ابنته التي تعاني من مضاعفات شديدة. وطلب الدعاء له ولأسرته خاصة والدته التي عادت مرة أخرى للمستشفى إثر مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

 

بشرى تعاني من تبعات فيروس كورونا

بشرى..بعد إصابتها بفيروس كورونا مؤخرًا، أعلنت عن أخر التطورات الصحية لها، موضحة أنها غادرت المستشفى وحالتها مستقرة، ولكنها لا تزال تعاني من أعراض (كوفيد-18) التي تزداد لديها يوما بعد يوم.

وأشارت إلى أنها تخضع حاليًا داخل منزلها لبروتوكول العلاج من الفيروس، التابع لوزارة الصحة المصرية، مطالبة من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

.

أحمد فتحي

كما أعلن الفنان أحمد فتحي إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه أجرى المسحة وجاءت نتيجتها إيجابية، مؤكدًا أنه في حالة مستقرة، ويخضع في الوقت الحالي للعزل المنزلي، ويتبع بروتوكول وزارة الصحة.

 

رامي وحيد

كما كتب الفنان رامى وحيد منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يعلن فيه عن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قائلًا:"الحمد لله على الابتلاء أنا جاتلي كورونا".

 

موضوعات ذات صلة

قبل التحاقهما بكلية الزراعة| شاهد: صورة نادرة لعادل إمام وصلاح السعدني

خالد سرحان: مفيش نجم معداش على محطة الزعيم عادل إمام

عادل إمام عن رحيل دلال عبدالعزيز: ربنا يصبر بناتها

سبب وصول أجر الزعيم في فرقة ناجي عطا الله لـ 30 مليون