عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد ياسر ريان..الوفد تنشر تفاصيل إعارته إلى ألتاي سبور التركي

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

تعاقد أحمد ياسر ريان ، مع نادي ألتاي سبور التركي الذي أعلن  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي،  لتقديمه لجماهير النادي  بشكل رسمي، بعد اجتيازه الكشف الطبي  واعلان ارتداءه القميص رقم 9.

 

اقرأ أيضًا..الأهلي يرد على أنباء رحيل ريان إلى الدوري التركي

 

أحمد ياسر ريان يستقطب  أنظار ألتاي

لفت أحمد ياسر ريان، أنظار ألتاي سبور التركي اثناء مشاركته كمهاجهم لنادي المارد الأحمر أمام فريق سيراميكا كليوباترا فعزم "ألتاي" للتعاقد  على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

أحمد ياسر ريان

 

دور الأهلي المصري في اعارة ريان

ومنح الأهلي لاعبه السابق أحمد ياسر ريان على أحقية الشراء مع بداية الموسم القادم في تركيا، ومن المقرر أن يشارك في  في منافسات أندية الدوري التركي الممتاز، ليتواجد ريان في مواجهات مع مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، وكريم حافظ ظهير أنطاليا سبور.

أحمد ياسر ريان

 

تفاصيل اعارة ريان إلى النادي التركي

وحرص مجلس إدارة نادي الأهلي على التواصل مع ادارة "كليوباترا" لطلب استثناء لـ"ريان" بخصوص استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، قبل 5 مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام، ويمتد  التعاقد حتى 27 أغسطس الجاري.

بلغت قيمته إعارة أحمد ياسر ريان 300 ألف دولار قيمة انتقاله إلى نادي ألتاي إزمير التركي، ونجحت المفاوضات بين الناديين مع الالتزام  ببند يمنحه الأفضلية في شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة حال دفع مبلغ

2.5 مليون دولار.

أحمد ياسر ريان

 

من هو أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان، أحد الأسماء البارزه في صفوف الهجوم بالمنتخب الوطني والنادس الأهلي، بدأ طريقة الرياضي من ناشئي المارد الأحمر، برز اسمه في مسابقات دوريات الناشئين والشباب حتى أصبح هدافًا لتلك المسابقات، وهو نجل الظهير الأيسر المعتزل للنادي الأهلي ياسر ريان، ثم انتقل إلى نادي "سيراميكا كليوباترا". 

أحمد ياسر ريان

 

مهارات أحمد ياسر ريان

وبرغم صغر سنه إلا أنه يجيد التسديد على المرمى كما يتقن التحرك بدون كرة والتمركز داخل منطقة الجزاء يجيد ضربات الرأس، وبدأ يأخذ فرصة بالفريق الأول بموسم 2017–2018، كان من مساهمي فريق النادي الأهلي في الحصول على لقب الدوري على الرعغم من قلة مشاركتة.

موضوعات ذات صله..

الأهلي المصري ملك اللحظات الأخيرة.. هل يتوج ببطولة الدوري؟

عمارة : غياب محمد شريف أفقد الأهلي الكثير أمام الطلائع

شاهد.. إيهاب جلال يواسي محمد شريف أثناء خروجه مصاباً

لمتابعة أخبار بوابة الوفد اضغط على alwafd.news