عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الثالث مكرر على الثانوية العامة: كنت بذاكر في المطبخ جنب الثلاجة

 الطالب محمد هاني
الطالب محمد هاني أحمد

فرحة عارمة تحيط منزل الطالب محمد هاني أحمد، الحاصل علي المركز الثالث  مكرر شعبة علمي رياضة في الثانوية العامة بمحافظة أسوان، بمجموع ٤٠١

 

أقرا أيضًا..

والدة الثالثة مكرر علمي علوم: كنا منتظرين مكالمة الوزير ولما بدأ المؤتمر فقدنا الأمل

 

 

وقال محمد هاني، لـ"بوابة الوفد"،  انه تلقي الخبر من خلال مؤتمر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قائلًا:" لا اتوقع اني أطلع من الأوائل وكنت متوقع حصولي علي مجموع مرتفع جدا لكن ليس لدرجة الأوائل"، مضيفًا ان عندما ظهر  صور أوائل شعبة الأدبي وبعدها علمي علوم، فقدت الأمل في تواجدي واترقب النتيجة كا مجموع فقط.

 

واضاف :" لكن نجلتي  ووالدتي شهدت صورتي وصعدت بعلوي صوتها محمد طلعت من الأوائل في الشعبة رياضة ثالث مكرر علي مستوي الجمهورية، وانا عندما تلقيت الخبر شعرت بصدمة مختلط بين الفرحة والصدمة، علي الفور أصبحت اطوف المنزل وانط في كل مكان حتي علي السرير فرحتي فوق الوصف".

 

واوضح :" وبعد ذلك في لحظات هاتفي لم يهدئ من الرن وأيضًا المنزل في لحظات ازدحم بين الاحبة والجيران والأصدقاء شعور عظيم ولكن غريب، حسيت ان تعب ومجهودي لن يروح هدر الحمدلله ".

 

واستكمل حديثه لـ"الوفد"، اتمني أن التحق بكلية هندسة، ولن أحدد حتي الآن القسم ولكن منذ صغري أتمني تلك الكلية ومما جعله هدفي أمامي".

 

واردف:" شاعر بفرحة لانني تمكنت من نزول دمعي أسرتي من كثر الفرحة بتفوق نجلهم بعد تعب طال سنوات، زغاريد وحضن وفرح كبيرة تلقيتها في لحظات شعرت ان تعبي لن يروح هدر".

 

واختتم حديثه لـ"الوفد"، :" من كثر ارتفاع درجات الحراارة اوقات كنت بذاكر في المطبخ وبجواري الثلاجة والمياه الساقعة".

 

ووجه رسالة لكافة الطلاب والطالبات:" يجب ان تسعي وراء حلمك وتحقق هدفكم، ذاكرو كتير واتعب وربنا هيعوض تعبكم خير".

 

ومن جانبه قالت والده الطالب محمد، لـ"الوفد"، :" الحمدلله كنت متوقع حصوله علي مجموع مرتفع ولكن ليس من الأوائل، محمد طول عمره متفوق ويذاكر ويجتهد منذ صغره".

 

واوضحت :" اعتمد علي الدروس الأون لاين، وكان ملتزم بفترة المذاكرة، وخلال العام كان صعب بسبب جائحة كورونا ولكن ربنا عوضنا خير، وكنا نتعامل عادي ونخرج في كل الاوقات عام دراسي مثل غيره لا يوجد شد او ضغط، وفي نفس التوقيت استطعنا بتوفير أجواء للمذاكرة".

 

 

جاري تجهيز الفيديو .. 

 

موضوعات ذات صلة:

مفاجآت رهيبة فى نتيجة أول ثانوية بنظام البابل شيت

ننشر تفاصيل مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021‪

والدة الثالثة مكرر علمي علوم: كنا منتظرين مكالمة الوزير ولما بدأ المؤتمر فقدنا الأمل

يعمل الآن.. لينك نتيجة الثانوية العامة 2021| الموقع الرسمي لوزارة التعليم