عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دفن جثة فتاة سقطت من شرفة منزلها في مدينة نصر

 فتاة سقطت من شرفة
فتاة سقطت من شرفة منزلها

صرحت نيابة مدينة نصر بدفن جثة فتاة سقطت من شرفة شقتها بالطابق السادس فى دائرة قسم شرطة مدينة نصر، وكلفت المباحث بإرسال التحريات حول الواقعة للتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، بالإضافة إلى إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

 

اقرأ أيضا..

حبس عاطل شرع في سرقة توك توك بالإكراه بالجيزة

 

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثالث مدينة نصر، بلاغا بفيد بالعثورعلى جثة فتاة تبلغ من العمر 17 عاما إثر سقوطها من منزلها بالطابق السادس بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة الفتاة.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

وفى سياق متصل، 

تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على عامل وراء إلقاء سيدة من الطابق الثامن لعقار سكنى في منطقة عين شمس، بعدما قام بخنقها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عثرت على جثة ربة منزل ملقاة في أحد الشوارع بمنطقة عين شمس، وتبين أن المجنى عليها تقيم في العقار المواجه لمكان العثور على جثتها.

 

ورجحت التحريات الأولية سقوطها من شرفة شقتها على الأرض،

ما أسفر عن إصابتها بكسور وكدمات متفرقة بجسدها أدت إلى وفاتها، وجارى الوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

 

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة ربة منزل بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل فى العقد الرابع من عمرها، مصابة بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمع فريق من رجال مباحث عين شمس لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اقرأ مزيد من أخبار قسم حوادث من هنا