رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حسن عبدالفتاح يكشف تفاصيل دوره في فيلم «مينى بار»

حسن عبدالفتاح
حسن عبدالفتاح

 يشارك الفنان حسن عبدالفتاح فى بطولة فيلم «مينى بار» وهو اسم مؤقت، ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، أمام مجموعة من النجوم، أبرزهم نضال الشافعي ومدحت تيخا وآخرون.

 

اقرأ أيضًا.. صلاح عبدالله يكشف شخصيته في فيلم "مينى بار" (صور)

 

 كشف "عبدالفتاح"، أنه يجسد شخصية رجل يدعى "حسن روشه" ويعمل سائق تاكسي، لافتًا إلى أن تدور محور أحداثه حول توصيل مجموعة من الزائرين العرب الراغبين فى السهر داخل أحد الأماكن الليلية، من أجل توفير سبل الترفيه والمتعة من وجهة نظرهم الشخصية وغيرها.

حسن عبدالفتاح

وتابع: "أنه ينتمى إلى الطبقة الوسطى الذى تقع فى وسط الهرم الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذه الوظيفة يتدرج مصدر رزقها من خلال الحصول على عمولة خفية متفق عليها من مديري الملاهى الليلية لجلب العملاء العرب لديهم، بخلاف حصوله على عمولة أخرى من العميل الخليجى في إطار لايت كوميدى.  

 

واستكمل حديثه قائلًا: "أن أغلبية مشاهده تجمعه مع معظم نجوم العمل، لافتًا إلى أنه سعيد بعودة استئناف تصوير الفيلم".

 

 وتدور أحداث فيلم « مينى بار» في إطار أكشن كوميدي، ولكنه يتضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقًا غير مشروعة، تغير حياتهم فى يوم وليله وتنقلب عليهم رأسًا على عقب، وذلك فى إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

حسن عبدالفتاح

 ويذكر أن توقف تصوير فيلم «مينى بار»، أكثر من عام بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بالإضافة إلى

انشغال الكثير من نجوم هذا العمل لارتباطهم بأعمال فنية أخرى وغيرها.

 

 وكان انتهى فريق العمل من تصوير أكثر من 40% من مشاهد الفيلم قبل أن عودتهم لاستئنافه خلال الفترة المنقضية.

 

 جدير بالذكر أن فيلم «مينى بار» بطولة نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبدالله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، حسن عبدالفتاح، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، محمد أتوكا، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، صبرى عبدالمنعم، إبراهيم المصرى، إبرام سمير، ماجد إسكندر، الكابتن لوشا، المطرب العراقى محمد السالم، مارى وجيه، بسام كارم، محمد السنى، محمد دسوقي.

حسن عبدالفتاح

بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم: "ميدو عادل، ياسر على ماهر، الفنان الراحل فايق عزب، رحمه الله، ومجموعة من الوجوه الصاعده منهم: "سلمى سعيد، رودينا الشربينى، منه السيسى، ماليكا، لودى على، فيفيان، الفنانة السورية غصون، كوكى، جينا حميد، مستشار إعلامى حسام صلاح، سيناريو وحوار طارق رمضان وإخراج محمد خضري.