رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

برقم الجلوس والاسم.. رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2021

 نتيجة الثانوية العامة 2021.. تستعد وزارة التربية والتعليم، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، خلال الأيام القليلة المقبلة، الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بمصر،  اليوم الإثنين،  16 أغسطس، لتحتل المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا خلال الساعات الماضية.

 

 ومن المقرر أن تكشف وزارة التربية والتعليم، عن آخر الاستعدادات النهائية لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال بث مباشر، ظهر غدًا الثلاثاء، الموافق ١٧ أغسطس، بحضور  وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

 

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، من جميع محافظات الجمهورية، إلكترونيًّا بالاسم ورقم الجلوس.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

 

كان أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة 2021 خلال الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجاري، مشددًا على أن كل ما يتم كتابته عن مؤشرات نتائج الثانوية العامة غير صحيح وغير رسمي ولا أساس له.

 

وقال "شوقي"،  عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الوزارة لم تصرح بشيء حول مؤشرات الثانوية العامة وتعمل على التصحيح ليل نهار، مؤكدًا أن كل ما ينشر هو اجتهادات، بحثا عن القراء والمشاهدات فقط.

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2021.. التصحيح إلكتروني


وكشف وزير التربية والتعليم الفني، أنه جار تحديد نسب النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة، بعد الإنتهاء من إعداد قاعدة البيانات حيث سيتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس يوم الثلاثاء

من هذا الأسبوع.


وتابع الوزير، أن التصحيح هذا العام "إلكتروني" ويتم في مكان مركزي "ولا يوجد تصحيح في كنترولات" مثل الأعوام الماضية ولا يستطيع أحد الوصول إلي نتيجة الثانوية العامة 2021 حتى الوزير شخصيا".

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 ستختلف عن باقي الأعوام

 

كانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت أن نتائج الثانوية العامة 2021 ستختلف عن باقي الأعوام الماضية من حيث حصول الطلاب على مجموع 99%، كما نفت تطبيق نظام تحسين المجموع على هذه الدفعة.

 

وكان الكثير من الشائعات انتشرت حول نتيجة تصحيح مواد الثانوية العامة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وتم تناقلها بشكل كبير.

 

الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2021


وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2021، عقب اعتماد الدكتور طارق شوقي، للنتيجة على  الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم.

 

 يمكن لطلاب الثانوية العامة أو ولي الأمر الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.