رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنوثة وشباب.. مفيدة شيحة تهوس جمهورها في حفل خطوبة ابنتها (صور)

 الإعلامية مفيدة
الإعلامية مفيدة شيحة

فاجأت الإعلامية مفيدة شيحة جمهورها، مساء أمس، بنشر صور خطوبة ابنتها منة الله عماد من عبدالرحمن هشام، مالك شركة تسويق، حيث أقيم حفل الخطوبة وسط حضور الأقارب والأصدقاء المقربين.

 

اقرأ أيضًا.. مفيدة شيحة تؤيد موضة الأوفر سايز بهذة الإطلالة

 

وعلقت على صور خطوبة ابنتها منة الله عماد التي شاركت متابعيها بها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، قائلة: " امبارح أنا كنت أم العروسة".

 

مفيدة شيحة تبرز شبابها في خطوبة ابنتها منة الله والجمهور يغازلها

 

مفيدة شيحة  في خطوبة ابنتها

شباب مفيدة شيحة يهوس جمهورها في خطوبة ابنتها منة الله 

 

وتألقت مفيدة شيحة بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والرقي في آن واحد، دون الميل للجرأة، مرتدية فستانا طويلا مجسما من اعلى وفضفاضا من أسفل، محدد الخصر، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، مصمم من قماش ناعم مزركش ببعض الزهور ذات الألوان الزاهية، الفستان حمل توقيع PERLA، مما عكس أنوثتها بشكل جذاب، وانتلعت عليه حذاء أسود.

مفيدة شيحة  وابنتها منة الله

أما عن ابنتها تألقت بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان خطوبة ينتمي لصيحة الكب، مصمم بشكل جذاب، مصمم من قماش الجوبير المرزكش بخيوط الحرير الذهبي والفضي لترسم لوحة فينة راقية بإطلالتها الناعمة.

ابنه مفيدة شيحة

ولافتت أناقة مفيدة شيحة جمهورها باعتمادها تسريحة شعرها المعتادة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل

والماسكرا السوداء لون النود في الشفاه.

مفيدة شيحة وابنتها منة الله

ولم تتكلف العروس في وضع المكياج بل عكست ملامحها العفوية بلمسات راقية من المكياج المرتكز على الألوان النود مع لون الكشمير في الشفاه، كما انها اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع لتكمل أناقة إطلالتها.

مفيدة شيحة  ام العروسة

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها لتنهال التعليقات عليها: " انتي العروسة يا مفيدة ربنا يفرحك بيها، قصدك اختها، ماشاء الله تبارك الله ..الف مبروووك يا احلى ام عروسه وربنا يسعدها و يكمل ع خير يارب ويسعدك ويفرح قلبك، قصدك اخت العروسة، ده انتى اللى عروسه يامفيده ماشاء الله ومبروك لبنوتك ربنا يسعدها، مبروك يا مفيده ربنا يباركلها ويفرح قلبك وقلبها، انتي مش أم العروسة انتي اختها".

متابعو مفيدة شيحة

متابعو مفيدة شيحة

جمهور مفيدة شيحة

مفيدة شيحة

مفيدة شيحة

مفيدة شيحة

مفيدة شيحة

فستان مفيدة شيحة

موضوعات ذات صلة..

بالأحمر الفاقع.. مفيدة شيحة تشعل إنستجرام

 

بإطلالة شبابية..مفيدة شيحة تستعرض لون شعرها الجديد

 

بنظارة اللؤلؤ.. مفيدة شيحة تبرز جمال ملامحها