رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قتلهما لخلافات أسرية.. القبض على قاتل ربة منزل وطفلة ذبحاً بالجيزة

حملة أمنية
حملة أمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم بقتل ربة منزل وطفلة ذبحاً فى بولاق الدكرور، وتبين أن المتهم هو زوج ابنة المجنى عليها، وأن الطفلة ابنته، وأنه ارتكب الجريمة بسبب خلافات أسرية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

أقرا ايضا..العثور على ربة منزل وطفلتها الرضيعة مذبوحين داخل شقتهما بالجيزة

 

وكانت شهدت منطقة بولاق الدكرور حادث مأساوي؛ إذ عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة،منذ قليل، على جثتي ربة منزل وطفلتها الرضيعة، مذبوحتين داخل شقتهما، بمنطقة بولاق الدكرور، وتكثف المباحث جهودها لكشف غموض الحادث.

 

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقي مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا بالعثور على جثتي ربة منزل وطفلتها داخل شقتها في دائرة القسم. وبالانتقال والمعاينة، تبين العثور على جثتي كل من «سالمة م» في العقد الثالث من العمر،

وطفلتها وتدعى «فريدة» تبلغ من العمر عام وتبين إصابتهما بعده طعنات ذبحية في مناطق متفرقة من الجسم، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة، تمهيدا لتفريغها للوصول للجاني، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

 

كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجاني، وطلبت باستدعاء أسرة الضحيتين لسماع أقوالها حول الواقعة وفحص علاقات المجني عليها وخلافاتها.