رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رامي وحيد: تعافيت من كورونا وأمي دخلت العزل الصحي بسببي

رامي وحيد
رامي وحيد

 أعلن الفنان رامي وحيد عن تعافيه من فيروس كورونا، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. رامي وحيد ينتهي من " الطوفان" في مايو المقبل

 

 كتب "وحيد" عبر صفحته قائلًا: "الحمد والشكر لله النهارده ربنا أتم شفائي على خير من الكورونا اللعينة، والنهارده الفجر أمي دخلت العزل الصحي بسببي عشان مرضيتش تسيبني لوحدي وأنا عيان، برغم أن مناعتها ضعيفة بسبب الكانسر، الحمد لله على كل شيء، أنا كل اللي بطلبه منكم الدعاء ليها ربنا يشفيها".

رامي وحيد

معلومات عن رامي وحيد:

 نجل الفنان سمير وحيد، والده كان يقوم بعمل مسرحيات، وبدأ رامي بالتمثيل فيها وعندما التحق بالجامعة قام بتكوين فريق تمثيل على مستوى الجامعات.

 

 كانت بدايته الفنية في فيلم "الجراج"، أمام النجمة نجلاء فتحي وفاروق الفيشاوي، وكان رامي على علاقة بالمخرج محمد النجار، صديق والده، ثم رشحه للمشاركة في فيلم "قلب جريء"، وقام بعد ذلك بالعديد من الأفلام، وبعدها رآه المخرج أحمد يحيى الذي رشحه لدور كبير في مسلسل "البنات".

 

 ثم استطاع بعد ذلك أن يحقق نفسه من خلال العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون،

ثم جاءت معرفة الجمهور الحقيقية برامي من خلال مشاركته في فيلم "عمر وسلمى".

 

آخر أعمال رامي وحيد:

 يذكر ان آخر أعماله في مسلسل "موسى" مع النجم محمد رمضان، وشارك فى بطولته كل من الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.