رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنباء عن نقل ياسمين عبدالعزيز بطائرة مجهزة لـ سويسرا

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

زعمت عدة مصادر صحفية أنباء نقل النجمة ياسمين عبدالعزيز، بطائرة مجهزة من مطار القاهرة الدولي متجهة إلى سويسرا .

 

اقرأ ايضاً .. "غموض وحيرة".. شقيق ياسمين عبدالعزيز يثير الجدل بـ منشور جديد

 

وكشفت المصادر أن ياسمين عبدالعزيز، اتجهت بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها يوليو مؤخراً.

 

 

ووصلت ياسمين عبد العزيز، بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة وجرى السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4، حيث تقف طائرة الإسعاف الخاصة وجرى نقلها بصحبة مرافقة للطائرة تحت إشراف إسعاف المطار.

 

اقرأ المزيد .. وائل لـ شقيقته ياسمين عبدالعزيز: أفديكي بحياتي لو حد مسك بشيء

 

تفاصيل الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز 

 

وتعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأزمة صحية أدت إلى دخولها المستشفى ومن ثم إلى حجرة الرعاية المركزة، وذلك وفقاً لما أعلنه زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على "فيسبوك". 

 

 

وكان قد كشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، تطورات الحالة الصحية لشقيقته، مؤكدا أنها خرجت من العناية المركزة وتمكث حاليا في غرفتها.

 

وقال "عبدالعزيز" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر":"  الحالة الصحية لياسمين بدأت في التحسن ومن المقرر أن تعود للمنزل خلال أسبوع"، مضيفا: "زيارة مازالت ممنوعة عنها نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها حاليًا، ولكن حالتها بدأت في التحسن".

 

وبشأن تعرض ياسمين عبد العزيز لخطأ طبي، أكد شقيقها  أن هذ الأمر لايشغله حاليًا وكل ما يهمه الآن هو خروجها من المستشفي، وبعدها سيتم متابعة هذا الأمر.