رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد رحيل ميسي.. تعرف على ترتيب قادة فريق برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، ترتيب قادة الفريق خلال الموسم الجديد، عقب رحيل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني السابق، عقب مؤتمره أمس الأحد، الذي ودع فيه ملعب "كامب نو"، بعد أن أعلن النادي يوم الخميس الماضي، انتهاء علاقته باللاعب، بعد تعذر وصول الطرفين لاتفاق نهائي يقضي بتجديد التعاقد بينهما.

اقرأ أيضًا: منزل ميسي تحت الحصار في برشلونة

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مباراة برشلونة أمام يوفنتوس في كأس خوان جامبر، أمس الأحد، كشفت عن ترتيب قادة البارسا في الموسم الجديد، حيث تضم القائمة 4 لاعبين إسبان في المرتبة الأولى، إضافة إلى الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن في المركز الخامس.

رباعي قادة برشلونة بعد رحيل ميسي

ويأتي على رأس القائمة سيرجيو بوسكيتس، ويليه جيرارد بيكيه، ثم سيرجيو روبرتو، وجوردي ألبا.

رسالة لابورتا إلى ميسي

لابورتا وميسي

وحرص خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على توجيه رسالة شكر لميسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغات الكتالونية والإسبانية والإنجليزية، حيث تمنى له التوفيق في رحلته الاحترافية الجديدة، وأكد له أن باب النادي مفتوحًا أمامه في أي وقت.

وكتب خوان لابورتا رئيس برشلونة: "ميسي، أتمنى لك ولعائلتك الأفضل، ستظل أبواب برشلونة مفتوحة أمامك دائمًا، شكرًا لك على كل شيء، يا ليو!".

وكشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الاثنين، عن موعد ظهور الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني السابق، في حديقة الأمراء، استعدادًا لانتقاله رسميًا إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي بقميص باريس سان جيرمان

ميسي بقميص باريس

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه من المنتظر تواجد ميسي في باريس اليوم، ومن المتوقع أن ينهي الاتفاق على التفاصيل الشخصية الخاصة بعقده في حديقة الأمراء، على أن يتم تقديمه غدًا الثلاثاء، أمام برج إيفيل.

وأوضحت الصحيفة، أن ميسي لن يشارك مباشرة مع سان

جيرمان، خاصة وأنه لم يخض فترة إعداد حتى الآن، ولم يشارك في أي مران، منذ نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل يوم 10 يوليو الماضي.

ويتبقى أمام باريس سان جيرمان 3 مباريات حتى نهاية أغسطس وقبل فترة التوقف الدولي، حيث يستقبل الفريق العاصمي نظيره ستراسبورج يوم السبت المقبل، ثم يخوض مباراتين متتاليتين خارج أرضه، يوم الجمعة 20 أغسطس ضد بريست، ويوم الأحد 29 أغسطس أمام ريمس.

وقالت الصحيفة إن مباراة ريمس قد تشهد الظهور الأول لميسي بقميص باريس، بعد أسبوعين من التأهيل.

مسيرة حافلة لميسي مع برشلونة

ميسي بقميص برشلونة

وكان ميسي صاحب الـ34 عامًا، قد انضم إلى أكاديمية برشلونة في عام 2000 قادما من نيولز أولد بويز الأرجنتيني، ومنذ تصعيده للفريق الأول عام 2004، خاض 778 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 672 هدفا أصبح بها الهداف التاريخي للنادي، فضلا عن صناعته 288 هدفا.

وحقق 35 لقبا محليا وقاريا ودوليا مع برشلونة، بواقع 10 ألقاب في الدوري الإسباني، و8 في السوبر المحلي، و7 في كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات ومثلها في كأس العالم للأندية.

كومان يتحدث عن برشلونة وميسي بعد رحيله