رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إطلاق هواتف Motorola Edge 20 و Edge 20 Fusion قريبًا (المواصفات)

 Motorola Edge 20
Motorola Edge 20 و Edge 20 Fusion

 تستعد Motorola المملوكة لشركة Lenovo لإطلاق هواتفها الذكية الجديدة من سلسلة Edge في الهند، أثارت الشركة إطلاق الهواتف الذكية Moto Edge 20 وEdge 20 Fusion في البلاد.


(اقرأ أيضًا) أفضل 10 علامات تجارية للهواتف الذكية في العالم
 

 أطلقت الشركة Moto Edge 20 الشهر الماضي في أوروبا، بينما من المتوقع أن يكون Moto Edge 20 Fusion هو الإصدار المعاد تسميته من Motorola Edge 20 Lite، من المتوقع أن يعمل كلا الهاتفين الذكيين بنظام التشغيل Android 11 مع طبقة واجهة المستخدم الخاصة بالشركة.

 

 انتقلت شركة Motorola India إلى حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي للتشجيع على إطلاق اثنين من الهواتف الذكية القادمة من سلسلة Edge، غيرت صورة الغلاف الخاصة بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد إطلاق الهاتفين الذكيين في الهند، إلى جانب ذلك، غردت Motorola India: "عندما يلتقي التصميم المذهل والتقنية المتطورة بالتجربة الرائدة، فهذا motorolaedge20 ترقبوا".

مواصفات Motorola Edge 20

 

 يوفر الهاتف الذكي Motorola Edge 20 شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة مع شهادة HDR10 + ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز، يأتي مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 778 5G SoC مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من السعة التخزينية.


يشتمل قسم الكاميرا على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية لمستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 16 ميجابكسل وعدسة تكبير بصري عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل.


مدعومًا ببطارية 4000 مللي أمبير، يأتي الهاتف الذكي Motorola Edge 20 مزودًا

بـ TurboPower 30 الذي يقال إنه يوفر 8 ساعات من الطاقة في 10 دقائق من الشحن.


المواصفات المتوقعة من Motorola Edge 20 Fusion


 من المتوقع أن يأتي Motorola Edge 20 Fusion بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، يقال إن الهاتف الذكي مدعوم بمعالج MediaTek Dimensity 720 ثماني النواة.


من المتوقع أن يعمل الهاتف الذكي بنظام Android 11 مع طبقة واجهة المستخدم الخاصة بالشركة، يقال إن Motorola Edge 20 Fusion يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

 

 من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيس بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، يقال إن الواجهة تحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل، من المتوقع أن يتم دعم Motorola Edge 20 Fusion ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 وات.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

موتورولا تريد جلب تقنية الشحن اللاسلكي عن بعد إلى هواتفها