رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وائل كفوري يخطف الجمهور السعودي ويشعل محركات البحث لليوم الثاني

وائل كفوري في حفل
وائل كفوري في حفل جدة

وائل كفوري مطرب لبناني متميز له مكانته الموسيقية الخاصة بقلوب محبيه بالوطن العربي، عاشق للغناء ويتمتع بكاريزما خاصة تجعله يعتلي المسرح بجدارة ويكون سيده فيوظف كافة أدواته ليدمج جمهوره معه.

 

اقرأ أيضًا: وائل كفوري وأنغام يقتربان من الـ 5 ملايين بـ "برضه بتوحشني" .. فيديو

أحيا كفوري حفله الاستثنائي بجدة بكل حماس، والذي استمده من استقبال الجمهور السعودي له، فتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع من الحفل، الأمر الذي جعله يخطف الترند ويتربع على عرش محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة.

 

وجه كفوري الشكر للجمهور على الاستقبال الرائع الذي جعله اكثر حيوية وتفاعل مع الجمهور، وافتتح فقرته الغنائية بموال للسعودية ووليّ عهدها، ثم قدّم باقة من أجمل أغانيه الشهيرة، منها: "رود يا هوى، وبدّك للحق، والبنت القوية، وسألوني، وغيرها.

 

يذكر أن الحفل الذي أُقيم أمس جمع وائل كفوري ونانسي عجرم في أجواء مليئة بالمرح والحماس، وقدم الحفل الإعلامي السعودي سامي جميل، وبدأ بإطلالة عجرم وتحيتها

للسعودية وشعبها، وقدمت عدد من أغانيها الشهيرة الجديدة مثل: "بدنا نولّع الجو، وسلامات، وأنا جاية معاك،بدي حدا حبّو" بجانب عدد من أغانيها القديمة المحببة لدى الجمهور العربي.

 

كما حرصت نانسي على تهنئة المستشار تركي آل الشيخ بعيد ميلاده، الموافق 4 أغسطس، وتمنّت له دوام الصحة والعمر الطويل، ثم اختتمت فقرتها بالحفل بأغنية "لون عيونك".

 

وتعتبر تلك المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي على مسرح جدة، والحفل أقيم على على مسرح Jeddah Super Dome، برعاية هيئة الترفية، وعلى رأسها المستشار تركي آل شيخ، مع الالتزام بإجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي التي تفرضها وزارة الصحة السعودية، حرصًا على سلامة الجمهور.