رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المحافظة بعد توصيل المرافق

بوابة الوفد الإلكترونية

 كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية برئاسة لجنة للمعاينة على الطبيعة للشوارع التي تم الإنتهاء من توصيل جميع المرافق بها ( خطوط صرف صحي - خطوط مياه - كهرباء - تليفونات - غاز ).

 

ويأتي ذلك قبل البدء في أعمال الرصف وتركيب الإنترلوك بتلك الشوارع في إطار مشروع تطوير العشوائيات بنطاق مدينة المنصورة، حيث أوضح " نائب المحافظ" أنه تنفيذًا لتكليفات محافظ الدقهلية تم المرور على منطقه سوق ستوته للوقوف على الطبيعة علي ما تم إنجازه من أعمال ووجه بسرعه نهو جميع الأعمال  وضرورة تعاون أجهزة المحافظة  مع الشركه الوطنيه المنفذة ومع شركه مياه الشرب والصرف الصحى.


و تم تكليف اللواء صبري سليمان رئيس حى غرب المنصورة  بازالة تراكمات القمامة بمناطق المدينة وتحسين مستوى  النظافه تحقيقا لرضا المواطنين ، كما تم تفقد منطقه مساكن مشعل بحى غرب المنصورة وتقرر نزول لجنة المنشآت لمعاينة العقارات الموجودة بالمنطقة وإبداء الرأي عن الحاله الإنشائية لها.


هذا وقد وجه " محافظ الدقهلية " بإزالة كافة المعوقات والتنسيق الكامل بين كافة الجهات المنفذة والمشرفه علي المشروع ووحدة تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة لسرعة

الانتهاء من الأعمال وتسليم المشروع في المواعيد الزمنيه المحددة لتحقيق أقصى ستفادة للمواطنين المقيمين بهذه المناطق من هذه الخدمات.


ومن الجدير بالذكر أنه يتم تنفيذ مشروعات تطوير للعشوائيات للمناطق الغير مخططة بنطاق المحافظة بتكلفة قدرها 373 مليون جنيه مموله من صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لمجلس الوزراء حيث  يتم في المنصورة تطوير منطقة سندوب بتكلفة 116 مليون جنيه و منطقة سوق ستوته بتكلفه 143 مليون جنيه.


رافق نائب المحافظ خلال الجولة السادة أعضاء مجلس النواب،النائب وحيد فوده والنائب أحمدالشرقاوى والمهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركه مياة الشرب والصرف الصحي بالدقهلية  والمهندسه نهاد البلتاجي مدير عام إدارة تطوير العشوائيات بديوان عام المحافظة واللواء صبري سليمان رئيس حى غرب المنصورة وممثلي الشركه الوطنيه القائمة على التنفيذ.