عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق في انتحار طفل شنقا بسبب ممارسة لعبة ببجي ببني سويف

لعبة ببجي
لعبة ببجي

بدأت نيابة مركز بنى سويف التحقيق في وفاة طفل منتحرا  بعزبة نجع العرب متأثرا بلعبة "ببجي"، واستدعت النيابة بإشراف المستشار أحمد خليل القائم بأعمال المحامى العام لنيابات بني سويف أهلية الطفل لسماع أقوالهم في إقدام  الطفل على الانتحار وطلبت تحريات مباحث المركز حول الواقعة.


وكان طفل يبلغ من العمر 16عاما قد انتحر  شنقا في منزل أسرته بمحافظة بنى سويف، بسبب الإفراط في ممارسة لعبة "ببجي" الإلكترونية.


وكان اللواء طارق مشهور مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من اللواء اسامة جمعة مدير البحث الجنائى، بقيام طفل بشنق نفسه بحبل بصالة منزله فى الباب عقب الانتهاء من لعبة "عنف" على المحمول.


وتبين أن الطفل يبلغ من العمر 16 عاما، ويدعى محمد .ح، ومقيم بمركز بنى سويف، وأن شقيقته الكبرى فوجئت أثناء خروجها من غرفتها إلى الصالة بشقيقها الأصغر

مشنوقا في باب غرفة الصالة، وتبين من التحريات أن الطفل كان دائم اللعب بألعاب العنف الإلكترونية ومن بينها لعبة "ببجى" التي كان آخر مرة يقوم بلعبها وأن أسرته كانت تنهره عن اللعب مثل هذه الألعاب.

 

كما تبين من التحريات أن الطفل ليست المرة الأولى التى يقوم بتنفيذ مخطط الألعاب ففي العام الماضى قام بإحراق المنزل ونجحت الأسرة فى إطفائه.

 

وأمر المستشار احمد خليل القائم بأعمال المحامى العام الأول لنيابات بني سويف بتشريح الجثة والتصريح بدفن الجثة بعد التشريح وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.