رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. وائل كفوري ونانسي عجرم في جدة

وائل كفوري ونانسي
وائل كفوري ونانسي عجرم

يستعد الفنان وائل كفوري والفنانة نانسي عجرم، لحفلهما الغنائي في مدينة جدة بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات حفلات الصيف المقامة هناك مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرأ أيضًا..أسعار تذاكر حفل تامر حسني في جدة

تفاصيل حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في جدة

ومن المقرر أن تُفتح أبواب الحفل في تمام الساعة الـ8 مساءً، لاستقبال الحضور مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي وقياس درجة الحرارة، إضافةً إلى توفير وسائل التعقيم في أماكن متفرقة من مسرح الحفل.

 

عودة الحفلات في السعودية

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع

تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

عمرو دياب وحماقي في جدة

 شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس"، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.

يذكر ان نانسي قد طرحت حديثاً، ألبومها الغنائي "نانسي

10"، وذلك عبر عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

حفل نانسي عجرم في الرياض

إضافةً إلى إحيائها مؤخرا حفلا غنائيا في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة الفنان عاصي الحلاني، وشهد حضور كامل العدد وقدمت لهم نانسي باقة غننائية مميزة إضافة إلى بعض أغانيها الجديدة من "نانسي 10".

أما كفوري فقد طرح مؤخرا أغنية البنت القوية، التي سجلت أكثر من 29 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وتقول كلماتها "إذا أنتِ تركتيني وبطلتي تحبيني والله لخلي عيني ما تعود تشوف وإذا إنتي فليتي يعني نخرب بيتي شو بعمل بحالي مش معروف إنتي خلقتي لقلبي اللي مطرحك جواتو بكلمة منك بيعيش وكلمة بتنهي حياتو يا ويلي من حبّا سكّر على مربّى إحساسي وأنا جنبا مش مقبول هالبنت القوية شو غيرت فيي لهفتها و خوفا عليي مش معقول".

اقرأ أيضًا..نانسي عجرم تطرح "جايه معاك".. فيديو