عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو

كثافات مرورية
كثافات مرورية

شهد محور 26 يوليو صباح اليوم الأربعاء كثافات مرورية وحتى تقاطع الطريق الدائرى وميدان لبنان، وكوبرى 15 مايو بطء فى حركة مرور السيارات أعلى ميدان سفينكس وكورنيش العجوزة.

 

 

اقرأ أيضا: فتح طريق العلمين بعد زوال الشبورة المائية

 

كما ظهرت كثافات مرورية أيضا بشارع أحمد عرابي من كوبرى عرابي باتجاه المهندسين.

 

فيما يشهد كورنيش النيل في الجيزة، بطء في حركة مرور السيارات، حيث يشهد شارع البحر الأعظم بطء في حركة مرور السيارات، كذلك يشهد شارع النيل السياحي بطء في الحركة المرورية، وتظهر بعض الكثافات على مناطق إمبابة والكيت كات والعجوزة للقادم من مناطق الوراق باتجاه مناطق الدقي.

 

ويشهد شارع الهرم كثافات مرورية مرتفعة من مناطق الطالبية وحتى نفق الجيزة، كذلك ترتفع الكثافات المرورية في شارع فيصل من مناطق الطالبية وحتى مناطق كوبري فيصل.

 

وتشهد حركة مرور السيارات في ميدان الجيزة بطء

في الحركة المرورية، مع ارتفاع الكثافات المرورية في شارع السودان بمحيط جامعة القاهرة، مع بطء في حركة مرور السيارات في شارع أحمد زويل أمام بوابة كلية التجارة وحتى إشارة حديثة الأورمان.

 

كذلك تتأثر حركة مرور السيارات على محور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائري باتجاه جامعة القاهرة، مع استقرار حركة مرور السيارات في شارع التحرير بالدقي.

 

ويشهد شارع الدقي بطء في حركة مرور السيارات حتى كوبري الدقي، مع ارتفاع أحجام السير في شارع البطل أحمد عبدالعزيز واستقرار الحالة المرورية في شارع جامعة الدول العربية.