رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيتر ميمي يصنع عالم جديد في السينما العربية

بيتر ميمي
بيتر ميمي

أعلن المخرج بيتر ميمي عن أحدث أعماله السينمائية والتي يقوم ببطولتها النجم أمير كرارة، عبر حسابه على "فيسبوك"، معلقاً: "ملاك الموت قريبًا.. النجم الكبير أمير كرارة".

 

اقرا ايضاً .. أبطال فيلم موسى ضيوف منى الشاذلي ثاني أيام العيد .. صور

 

ويقدم "ميمي" فيلم "ملاك الموت" التي أعلن عنها المخرج والمؤلف قبل أيام، ويجسد أمير كرارة شخصية البطل المحارب للشر، والذي يظهر بشكل ملثم في مواجهاته مع الآخرين.

 

بيتر ميمي

 

ويقدم بيتر ميمى، عدد من الأفلام والمسلسلات عربية تقع في عالم مشترك، مع دمج الأحداث والشخصيات، ومنها سلسلة "المستضعفون"، وجاء ضمن ذلك فيلم "ملاك الموت"، والتي يجسد أمير كرارة خلاله شخصية البطل المحارب للشر، وفيلم "موسى" للنجم كريم محمود عبدالعزيز، والذي من المقرر عرضه يوم 11 أغسطس المقبل، وهو بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وكذلك أحمد حاتم، الذي سيظهر بشخصية يوسف حجاج التي قدمها في فيلم الهرم الرابع.

 

سلسلة المستضعفون


وفي نفس السياق، كان قد كتب "ميمي": بسم الله نبدأ، سلسلة افلام

و مسلسلات ستنتج الفترة القادمة داخل قضبان عالم مشترك، مع دمج الاحداث و الشخصيات.

 

وأضاف، مهندس الميكاترونيكس يحيى صالح الخياط و الهاكر يوسف الهرم و دليلة و الطيار السعودى فيصل فى مقابلة الشخص الاخطر و الاعنف و الخارق لطبيعة البشر … دكتور يونس ".
بيتر ميمي

اقرا المزيد .. موعد طرح فيلم "موسى" بدور العرض السينمائي

 

أبطال فيلم "موسى"

الفيلم من بطولة إياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، من إنتاج سينرجي فليمز ونيوسينشري وأفلام مصر العالمية، تم فيه استخدام أحدث تقنيات الجرافيكس العالمية.

فيلم موسى

قصة فيلم "موسى"

وتدور  أحداثه حول مهندس ميكاترونيكس يقرر تغيير العالم عن طريق اختراع إنسان آلي "روبوت" يمنحه اسم موسى، ويبدأ في التدمير لأهداف معينة يطلق عليها قانون موسى.