عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خنقها بـ "إشارب".. القبض على قاتل زوجته بمنطقة 15 مايو

ضبط متهم
ضبط متهم

 نجح ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة، في القبض على بقتل زوجته بمدينة 15 مايو عقب هروبه لمدة 50 يومًا من ارتكابه للواقعة.

 

 وأوضحت التحريات أن المتهم كان يختبيء في مكان قريب من ارتكاب الواقعة، ونجح رجال المباحث من ضبطة عقب تتبع كاميرات المراقبة.

 

البداية كانت بتلقي قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من نجل صاحب المصنع بقيام والده بقتل والدته وتدعي "ف أ " 53 عاما في محل سكنهما التابع لدائرة القسم، فانتقل رجال وحدة المباحث لمحل البلاغ، وتبين صحة البلاغ، ومقتل ربة منزل على يد زوجها، البالغ من العمر 58 عاما، على خلفية وقوع مشاجرة بينهما، الأمر الذي دفع الزوج لإنهاء حياة زوجته خنقا باستخدام غطاء الرأس إيشاب إذ لرفظت أنفاسها الأخيرة، ولاذا بعدها بالفرار والاختباء ، وتم تحديد مكان المتهم وتم ضبطه، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة للتحقيق.

 

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج

حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30  بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطع سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمرارا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.