عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور| (جمصة) ملجأ المواطنين من حر الصيف

بوابة الوفد الإلكترونية

توافد عدد كبير من مواطنى محافظة الدقهلية والمحافظات المجاورة على شواطئ مدينة جمصة فى محافظة الدقهلية اليوم الجمعة، للهروب من حرارة الجو الشديد تزامنا مع إجازة  آخر الأسبوع.

حيث شهد شاطئ جمصة توافد الآلاف من المواطنين اليوم، وخاصة رحلات اليوم الواحد، من الدقهلية والشرقية والغربية والقليوبية والقاهرة وذلك لهدوء شواطئها المعروفة بالجودة العالية، ونعومة رماله، ومياهها الصافية، وانخفاض نسبة الرطوبة فيها، وهو شاطئ عام مفتوح لكل المواطنين عدا بعض الشواطئ الخاصة القليلة وتبلغ نسبة الإشغال فى الأيام العادية 60% عدا أيام الخميس والجمعة والعطلات فتبلغ 100%.

 

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قد كلف اللواء ضياء الدين عبدالحميد، رئيس مدينة جمصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لأن تكون المدينة فى أحسن صورها.

وأكد المحافظ رفع درجة الاستعداد القصوى بمصيف جمصة السياحى وتضافر

جهود قطاعات الخدمات والمرافق وخاصة الخدمات الصحيه والتموينية ومياه الشرب والصرف الصحى وتعظيم العمل فى رفع القمامة أولا بأول وتكثيف أعمال النظافة ورش الناموس وتوافر خدمات الإسعاف على الشاطئ وتوفير المنقذين وانضباط أعمال أبراج المراقبة على الشاطئ للتفاعل مع أية أحداث فورا بتنسيق وتعاون تام من الوحدة المحلية لمدينة جمصة لتوفير جميع الخدمات لرواد المصيف خلال فترة العيد من ناحية النظافة والمرافق لاستقبال الزوار وكذا زيادة عدد فرق الإنقاذ على الشاطئ وتمركز الإسعاف عليه للتجاوب الفورى مع الطوارئ.