عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 5 أطنان منظفات صناعية مجهولة خلال حملة بالشرقية

منظفات صناعية مجهولة
منظفات صناعية مجهولة

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارة تموين الشرقية، خلال يوم، من ضبط( 5 أطنان منظفات صناعية "صابون سائل") غير مطابقة للمواصفات القياسية ودون مستندات "مجهولة المصدر" ذات الأثر بالغ الضرر على الصحة العامة، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة (مالك محل لـتجارة المنظفات الصناعية دون ترخيص) بمحافظة الشرقية. 

                                                               

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسيةبشأن اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

 

وفي وقت سابق شنت إدارة تموين سنورس عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية بدائرة الإدارة اليوم تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والأنشطة التموينية والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين حال ثبوت أى مخالفة.

 

 جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين بالفيوم وبرئاسة المهندس هشام سعيد مدير إدارة تموين سنورس.

 

والمهندس حماده نبيه رئيس الرقابة التموينية بالإدارة، والمفتشين أسامة صديق ومصطفي أمين.

 

حيث تمكنت الحملة من ضبط سيارة ربع نقل تحمل رقم ط س7352 يقودها سائق من مركز البدرشين بمحافظة الجيزة ومحمله بكميه من زيوت السيارات وعدد 375 جركن بأحجام مختلفة وجميع الزيوت المضبوطة مغشوشة ومقلدة لعلامات تجاريه مملوكة للغير دون الحصول على توكيلات لهذه الشركات أو مستندات تدل علي مصدرها وذلك بناء علي عده شكاوي من المواطنين وأصحاب محلات الزيوت بمركز سنورس من قيام هذا الشخص بتجميع كميات من الزيوت رخيصة الثمن وإعادة تعبئتها في عبوات خاصة بشركات زيوت معتمدة وبيعها بأسعار مرتفعة.

 

وتم التحفظ على السيارة وحمولتها من زيوت السيارات وتحرير محضر جنح أمن دولة طوارئ رقم 11219 مركز شرطة سنورس وتسليم السائق لمركز شرطة سنورس وإيداع السيارة والزيوت بجراج مجلس مدينة سنورس.