عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 10سنوات ل٦متهمين بينهم ٤سيدات هتكوا عرض رجال بالمنصورة

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة  بالسجن المشدد 10 سنوات لـ6، بينهم 4 سيدات منهن "2 من زوجات المجني عليه "  والسجن عام لسيدة، وبراءة أخرى بعد اتهامهما بتعذيب صاحب مكتب استيراد وتصويره بالتعدي عليه جنسيًا وهتك عرضه، وتصوير مقاطع فيديو له وتقييده بالحبال بمعاونة آخرين حتى  تمكن من القفز من شرفة المنزل.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد ، محمود محمد عبد الرازق.


وشمل قرار المحكمة السجن المشدد 10 سنوات لكلا من "هبه .ح. ع."، عاما أخصائي تمريض ،  وعد ع. م.، 29 عاما، و محمد م. م."، 25 عامًا ماجستير في

التربية الرياضية - ومقيم بالمنصورة، "حضوريا" وغيابيًا على كلا من  "فريد إ. ع."، 37 عامًا حاصل على دكتوراه في القانون الجنائي من الخارج، و "أحمد إ. إ."، 33 عامًا صاحب صالة ألعاب رياضية،"محمود.ش. م "، 35 عامًا حاصل على دبلوم صنايع، هاربين.


كما قضت المحكمة بمعاقبة و"مها أ .ع".، 34عامًا، ربة منزل، بالسجن لمدة سنة واحدة،وبراءة "حنان ا. ا.، 52 عاما، معلم أول  بمركز شربين مما أسند إليها، ومصادرة الأعضاء الذكرية الاصطناعية المضبوطة.