رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد برأس غارب يطالب برفع كفاءة الطرق بعد الانتهاء من الأعمال

رفع كفاءة طريق
رفع كفاءة طريق

جميع شركات المرافق التي تقدم خدمات للمواطنين مثل (الغاز/الكهرباء/المياه/الصرف/التليفونات) تقوم بسداد قيمة ما يتم تكسيرة في الطرق نتيجة أعمال الحفر للوحدة المحلية قبل البدء في الاعمال وايضا يتحمل المواطن تكلفته تحت مسمى المرافق وبالتالى على الجهات التنفيذية القيام بدورها نحو تحسين الطرق وسرعة الانتهاء من تقديم تلك الخدمات.

 حيث قال  صلاح حامد نائب رئيس لجنة حزب الوفد برأس غارب لماذا إذن التأخير فشارع الدكتور موسى بمنطقة ١٢٨  وقد مر على الانتهاء من الاعمال به قرابة أربع أشهر ولم يتم استكمال اصلاح ورصف أماكن الحفر وأيضًا الهبوط الذي في شارع محطة المياه والذي تم نشره من قبل في اجازة عيد الفطر وحصلنا على وعد باصلاحه واتخاذ اللازم وحتي الان لم يتخذ اي شئ وأيضًا شارع الميناء الرئسي وشارع الشرطة العسكرية الذي يعتبر المدخل الرئيسي للمدينة من

الجنوب وأصبح الشارع حيوي وخاصه بعد الانتهاء من الكورنيش مع العلم  أن تلك الحفر التي تقطع الطريق تسببت في كثير من الحوادث والاضرار بالسيارات العامه والخاصه علاوة على المنظر السيئ للمدينة  و يتساءل حامد من هم المسؤولين؟ واين هم ؟ وما سبب تأخر معالجة واصلاح هذه الطرق بعد الانتهاء من الاعمال و طالب حامد كل  من هو مسؤول تحمل مسؤوليته وأدائها على أكمال وجه.

 كما  طالب  اللواء حامد احمد  رئيس مدينة رأس غارب  بمحاسبة كل من هو مسؤول عن التاخير والاضرار بمصالح البلد والمواطنين.