عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لهذا السبب| عمرو أديب يعلن توقف برنامجه "الحكاية" ويوجه رسالة لجمهوره (فيديو)

الاعلامي عمرو أديب
الاعلامي عمرو أديب

أعلن الإعلامي عمرو أديب توقف برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc  مصر الفضائية، مشيراً إلى أن حلقة اليوم هي الأخيرة ، وذلك بعد 11 شهر من العمل المتواصل، ما أثار فضول متابعيه متسائلين عن السبب الحقيقي وراء ذلك.

 

اقرأ أيضاً..

تامر أمين لعمرو أديب بسبب الأهلي: ملكش دعوة يا عمورة.. وكل واحد يخليه في حاله

 

عمرو أديب يكشف سبب توقف برنامجه "الحكاية"

وفي سياق متصل، كشف عمرو أديب عن سبب توقف برنامجه لافتاً إلى أن الجميع يحتاج لإجازة صيفية طوال شهر أغسطس من أجل الراحة والاستمتاع بأوقاتهم مع عائلتهم وأقاربهم، كذلك من أجل التفكير في أفكار جديدة للبرنامج.

 

وأكد الاعلامي عمرو أديب أن الإنقطاع سيكون لمدة شهر واحد فقط على أن يعود بموسم جديد بداية من شهر سبتمبر، فيما وجه الشكر لكل العاملين معه في برنامج "الحكاية" طوال ال11 أشهر الماضية، كذلك قام بشكر الجمهور ومتابعين البرنامج.

 

 

تفاصيل خناقة عمرو أديب وتامر أمين بسبب الأهلي

وكان قد تصدر عمرو اديب حديث السوشيال ميديا منذ قليل بعدما وجه الإعلامي تامر أمين له رسالة شديدة اللهجة رداً على تصريحاته عن النادي الأهلى مساء أمس حيث قال له: "حقك تضايق وتشجع فرقتك الزمالك يا عمورة.. بس ملكش دعوة بينا.. سيب الأهلي في

حاله وحظه.. لأن جمهور الأهلي تقيل عليك.. كل واحد يخليه في حاله".

 

وتابع: " مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالأمس كانت من أسوأ المباريات التي مرت على الفريق"، معزيًا الامر للإجهاد ونشوة الانتصارات التي مر بها الفريق بعد حصده البطولة العاشرة له في دوري أبطال إفريقيا، وذلك أثناء تقديمه برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر قناة "النهار" الفضائية.

 

 

جدير بالذكر أن عمرو أديب كان قد عقب أمس، على تصريح مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ أن النادي الأهلي يعاني من المظلومية في الدوري، قائلًا باستنكار: "هل الدستور يكفل في مادته الرابعة أن الدوري كل سنة له".

 

وأضاف: "أمال لو مش مظلوم كان عمل ايه .. دا بياخد الدوري كل سنة بقاله 10 سنين.. هما عايزين نبعت الدوري للكابتن محمود الخطيب في الجزيرة بدون إقامة مباريات مثلًا".