رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أولى حفلاته بالسعودية.. محمد الشرنوبي: حب ماكنتش اتخيله

محمد الشرنوبي من
محمد الشرنوبي من الحفل

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته، بإحياءه أولى حفلاته الغنائية في السعودية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضًا..للمرة الأولى.. محمد الشرنوبي في حفل غنائي بالسعودية

نشر الشرنوبي مجموعة صور من حفله، وعلق عليها قائلاً:" ‎النهارده يوم من أسعد ايام حياتي .. احساس عمري ما حسيت بيه قبل كده.. فرحه و خوف و ذهول بحب الناس اللي عمري ما كنت اتخيله.

وتابع قائلاً:"‎شكرا جدا للجمهور السعودي و يارب اكون اسعدتكم زي ما انتوا مليتوا قلبي فرح و سعاده.

وختم شكره قائلاً:"‎و اخيرا شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمك و مساعدتك.

يذكر ان الشرنوبي قد أحيا الحفل مساء أمس، في مدينة جدة بـ "جدة سوبر دوم"، بمشاركة الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور، وقدم الشرنوبي في وصلته الغنائية مجموعة من أغنياته المفضلة لدى جمهوره"حتة من الخيال، عادي وبراحتك، خلاني بعدت"،إضافةً إلى  تقيدمه أغنية جديدة للمرة الأولى في الحفل "ايه اللذاذة دي"، حيث أعلن عن طرحها خلال الأيام القليلة القادمة.

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

 شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس""، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.