رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظام سير العمل بالموقف الإقليمي والسرفيس وتوافر المواد البترولية بالقصير

مدينة القصير
مدينة القصير

أكد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير،

اليوم الجمعة بانتظام سير العمل داخل الموقف الإقليمي، واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات السرفيس والتاكسى وعدم وجود أي معوقات.

 

وكان رئيس مدينة القصير قد وجه كافة الأجهزة المعنية بالمدينة بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة من إدارة التموين وإدارة المواقف وإدارة الأزمات ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين، لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب.

 

ويناشد رئيس المدينة جموع المواطنين بالتواصل الفوري مع إدارة المواقف بالوحدة في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو التواصل مع غرفة عمليات المدينة على الرقم ٠٦٥٣٣٣٠٠٤٠

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتفعيل عمل الجهات الرقابية والتأكيد على المتابعة المستمرة لجميع المواقف بمدن المحافظة

 

وذلك عقب إعلان وزارة البترول والثروة المعدنية بتحريك قيمة المواد البترولية وتثبيت أسعار السولار.


 كما وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير،

بتكثيف الحملات التموينية على محطات الوقود بالمدينة، عقب الإعلان عن تحريك أسعار الوقود، وذلك للتأكيد على توافر المواد البترولية وعدم وجود أي معوقات.

 

فى السياق ذاته شنت ادارة تموين القصير، اليوم الجمعة، حملة على جميع المحطات، حيث تم مطابقة الأرصدة الفعلية بالسجلات، و التأكد من سير العمل بكل محطة، فضلا عن التنبيه بعدم التلاعب في الأسعار.

 

وكان رئيس مدينة القصير أكد على انتظام سير العمل بالموقف الإقليمي والسرفيس والتاكسى، والعمل بالتعريفة الحالية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرا إلى أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر تضمنت تفعيل الجهات الرقابية والمتابعة المستمرة لضمان عدم إستغلال المواطنين.