رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Tom Clancy’s XDefiant.. لعبة إطلاق نار مجانية تعتمد على الفريق (فيديو)

Tom Clancy’s XDefiant
Tom Clancy’s XDefiant

تتعمق Ubisoft في Clancyverse مع لعبة Tom Clancy’s XDefiant، وهي لعبة مجانية تم الكشف عنها يوم الاثنين.

 

سيضع مطلق النار متعدد اللاعبين من منظور الشخص الأول فرقًا مكونة من ستة أحرف (أو Defiants) ضد بعضها البعض عبر العديد من أوضاع اللعبة، هناك تركيز على اللعب بالأسلحة النارية، على الرغم من أنك ستتمكن أيضًا من تسخير السمات والقدرات و "الألتراس" - التي تبدو مشابهة لتلك التي تظهر في الألعاب الأخرى - بناءً على الفصيل الذي تستخدمه.


XDefiant هو نوع من التقاطع بين مختلف امتيازات Ubisoft's Clancy، تشمل المجموعة الأولية من الفصائل الذئاب (المستوحاة من Tom Clancy’s Ghost Recon) و Echelon (Splinter Cell) و Outcasts and Cleaners (The Division).

 

ستتم إضافة المزيد من Defiants إلى اللعبة لاحقًا، وسوف يستمدون من مجموعة متنوعة من الشخصيات والقدرات من عالم Tom Clancy وما بعده، كما قال Ubisoft.

تعمل شركة Ubisoft San Francisco على تطوير XDefant، والتي قال روادها المبدعون إنها تتميز بمعارك نارية سريعة الإيقاع تلتقي بأشجار موسيقى الروك البانك، يمكنك تخصيص عتاد Defiant (بما في ذلك الأسلحة الأساسية والثانوية والمرفقات والجهاز)،

ستكون قادرًا على تعديل الإعداد عند العودة لمساعدتك على التكيف مع ما يحدث في المباراة، يبدو أنه ستكون هناك طرق لكل من اللاعبين العرضيين والتنافسيين لتحقيق أقصى استفادة من اللعبة أيضًا.

 

يأتي XDefiant إلى Xbox One و PlayStation و Xbox Series X / S و PS5 و PC و Google Stadia و Amazon Luna و Ubisoft Connect مع إمكانية اللعب المتقاطع الكامل المتوقع في البداية، لا تزال اللعبة في وقت مبكر إلى حد ما في مرحلة التطوير، ولكن Ubisoft تدعو الجمهور بالفعل لتجربتها، يبدأ أول اختبار عام للكمبيوتر الشخصي في الخامس من أغسطس، ويمكنك التسجيل من خلال موقع XDefiant للحصول على فرصة للمشاركة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news