عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أبطال إفريقيا (يلا شوت)

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر مباراة الاهلي وكايزر تشيفز رابط مباراة الاهلي وكايزر تشيفز في النهائي الأفريقي بدون تقطيع ومشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أفريقيا و yalla-shoot-7asry شاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز دوري أبطال افريقيا وموعد مباراة الاهلي وكايزر تشيفز في نهائي دور ابطال أفريقيا وميعاد مباراة الاهلي وكايزر وماتش الاهلي وكايزر تشيفز وتشكيل الاهلى اليوم ومباراة الاهلى على بين سبورت والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز و .yalla-shoot-7asry. مباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم ، yallakora متابعة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز مباشر ومباراة الأهلي وكايزر تشيفز بث مباشر اليوم ، koooora.live مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بث مباشر اليوم حصرياً على beIN SPORTS وقنوات مفتوحة تنقل مباراة الاهلى وكايزر تشيفز والاهلى وكايزر تشيفز الان والاهلى وكايزر تشيفز مباشر اليوم.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعب "مركب محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء بدولة المغرب.

 

 

وتأهل الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة ذهابا وإيابا.

 

 

وتنقل شبكة قنوات بين سبورت الرياضية احداث المباراة

المرتقبة بين الاهلى وكايزر تشيفز على قناة BEIN SPORT 4HD

 

الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجا بـ بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد ٩ ألقاب، كان أخرها في لقاء القرن التاريخي امام الغريم التقليدي نادي الزمالك، والتي انتهت (2_1) بهدف محمد افشة الشهير "القاضية ممكن".

 

أما أندية جنوب إفريقيا فكان نصيبها من بطولات دوري أبطال إفريقيا لقبين فقط؛ واحد فاز به صن داونز الجنوب إفريقي على حساب الزمالك في عام ٢٠١٦، وآخر لمصلحة أورلاندو بايرتس في عام ١٩٩٥.

ولا توجد منافسة بين النادي الأهلي وأندية جنوب افريقيا، خاصة وأن المارد الأحمر حصد 9 بطولات ، مقابل لقبين فقط لـ أندية "البافانا بافانا".

 

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بث مباشر ( اضغط هنا )