رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سوق الأجهزة الذكية يترقب إطلاق هواوي لأجهزتها الفائقة بنظام HarmonyOS 2

نظام HarmonyOS 2
نظام HarmonyOS 2

يشهد سوق الأجهزة الذكية في مصر حالة من الترقب إنتظاراً لإطلاق هواوي لمجموعة من "الأجهزة الفائقة" والتي ستعمل بنظام تشغيل هواوي الجديد HarmonyOS، لتُحدث هذه الأجهزة الفريدة من نوعها تغييراً جذريا في سوق أجهزة الاتصالات عالمياً.

 

تمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة سلسة وذكية عبر أجهزة متعددة في جميع أنواع السيناريوهات المختلفة لكونها أول أجهزة تعتمد على نظام HarmonyOS 2 الجديد.
 
كانت شركة هواوي قد أعلنت بداية شهر يونيو الماضي عن مجموعة من الأجهزة الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل الداخلي الجديد HarmonyOS بالسوق المصري، والتي تضم ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro ، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد مقاس 12.6 بوصة.

 

 أصدرت أيضًا سماعات HUAWEI FreeBuds 4، وهي الجيل التالي من سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث وإلغاء الضجيج النشط (ANC) وشاشتين رائدتين

هما HUAWEI MateView و HUAWEI MateView GT.


قال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أثناء المؤتمر الخاص بالإعلان: "نحن محاطون بالمزيد والمزيد من الأجهزة الذكية هذه الأيام، ونحن الآن في عالم تتصل فيه كل الأشياء، كل فرد منا هو جزء من هذا العالم المتصل بالكامل، كما هو الحال مع كل جهاز، نتطلع إلى العمل مع المزيد من الشركاء والمطورين لبناء نظام التشغيل HarmonyOS مزدهر وتقديم تجارب ومنتجات وخدمات أفضل لعملائنا في جميع أنحاء العالم".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news