رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلية طهطا تواصل أعمال التطهير ورفع القمامة والمخلفات

أعمال التطهير ورفع
أعمال التطهير ورفع القمامة

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، برئاسة فريدة سلام رئيس المركز عدة حملات مكثفة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات حرصا على صحة وسلامة المواطنين ورش وتطهير الشوارع والمصالح الحكومية. 


ومن جانبها قالت فريدة سلام، إن الوحدة قد نفذت حملات للرش والتطهير وتعقيم وتعقيم الشوارع، وذلك خلال حملات النظافة الصباحية والمسائية ورفع القمامة والمخلفات والتراكمات والتأكيد على مواعيد الغلق الصيفية المقررة قانونا. 

وذلك بناء على توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم وحثه الدائم على بضرورة المتابعة المستمرة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بنطاق المحافظة.


وأضافت رئيس المركز أن أعمال الرش والتطهير شملت 37 شارعا بمدينة طهطا وساحل طهطا والمجالس القروية التابعة لها بالإضافة إلى عدد من المصالح الحكومية والخدمية ومستشفى طهطا العام والمواقف العامة للسيارات وأمام مقرات لجان الثانوية العامة ومكاتب البريد ودور العبادة وغيرها من الشوارع والميادين المختلفة بالمدينة.


وأوضحت "سلام" أن الوحدة المحلية تكثف حملات النظافة

ورفع المخلفات والتراكمات بالمدينة والمجالس القروية التابعة لها وذلك فى إطار الحملات التى تتم بصفة مستمرة يوميا حرصا على صحة وسلامة المواطنين وحتى تظهر المدينة بالمظهر الحضارى اللائق.

وقال رئيس المركز، "إننا مستمرون فى المتابعة المستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق والحرص الشديد على صحة وسلامة المواطنين سواء بمدينة طهطا أو المجالس القروية التابعة لها". 

وأشارت فريدة سلام إلى أن الحملات قد تمت بقيادة أشرف محمد محمود نائب رئيس المدينة ورؤساء المجالس القروية (شطورة والصوامعة والصفيحة وبنجا ونزلة القاضي) ومسئولى النظافة والإشغالات والتفتيش المالي وفريق التطهير والتعقيم بالشؤون الإدارية والعلاقات العامة ومعدات الوحدة المحلية.