رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدا .. قافلة موسعة للكشف على أمراض العيون بقرية «ميت ربيعه» بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

تطلق غدا الجمعة، مؤسسة صناع الخير للتنمية والبنك الأهلى المصرى الراعى الاستراتيجي، قافلة طبية موسعة للكشف على أمراض العيون بقرية «ميت ربيعه» التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وتحت إشراف الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى.

 

قال الدكتور محمد عبدالجليل مدير إدارة المشروعات بمؤسسة صناع الخير، أن قافلة قرية ميت ربيعة التى ستُقام غداً واحدة من قوافل مبادرة «عنيك فى عنينا» لمحاربة العمى التى يتم تنظيمها تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء وبالتنسيق الكامل مع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

 

ولفت «عبدالجليل» إلى أن قافلة الغد سوف تقدم خدمات توقيع الكشف الطبى على عيون الأهالى وصرف العلاج اللازم لهم، ومعرفة المرضى الذين يحتاجون إلى نظارات طبية، وعمليات جراحات عيون، تمهيدا لتسليم النظارات الطبية لهم وإجراء العمليات فى القريب العاجل.

 

وأكد مدير إدارة المشروعات بمؤسسة صناع الخير، على أن القافلة ستنطلق فى تقديم خدماتها فى الساعات

الاولى من الصباح الباكر، من توقيع الكشف وتشخيص من يحتاج  لنظارات طبية وعمليات جراحية وتسليم النظارات وإجراء العمليات لغير القادرين بالمجان.

 

جدير بالذكر أن مؤسسة صناع الخير، شاركت بفاعلية فى تنفيذ المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» فى محافظة الشرقية، من خلال تنظيم القوافل الطبية الموسعة وتقديم خدمات توقيع الكشف الطبى على الآلاف من المستحقين فى مجالات العيون وعدد من المجالات الطبية الأخرى، إلى جانب توزيع النظارات الطبية وإجراء العمليات الجراحية، فضلاً عن المشاركة فى سداد قيمة المخالفة عن المبانى للأسر المستحقة من خلال الشراكة مع مؤسسة «حياة كريمة» وتوزيع المساعدات الموسمية .