رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد خروجه من المستشفي هاني شاكر: حسبى الله ونعم الوكيل في الناس دي

هاني شاكر
هاني شاكر

بعد تعرضه لوعكة صحية، ظهر أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، لأول مرة بعد خروجه من المستشفى، مطمئنا جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية.

 

نشر هاني شاكر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مؤكدا أن الأزمة الصحية التي تعرض لها مرت بسلام.

 

وقال أمير الغناء العربي : "جمهوري الحبيب أنا بطمنكم الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة على خير بدعاكم، الحمد لله بقيت أحسن، الفترة اللي جاية هتكون فترة نقاهة"، مضيفا:"طول ما أنتم معايا ربنا مش هيجيب حاجة وحشة أبدا، أنا بس بطمنكم علشان الناس اللي بتستظرف وتقول أخبار مش مظبوطة وبتخض ناس كتير وبتعمل قلق على السوشيال ميديا، حسب الله ونعم الوكيل في الناس دي".

 

وأتم قائلًا : "أنا مبسوط جدا إني هشوفكم يوم 1 أغسطس على المسرح المكشوف في الأوبرا، وكل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية، ومصر دايما بخير، وكل سنة وأنتم طيبين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

تفاصيل تعرض هاني شاكر إلى وعكة صحية

تعرض هاني شاكر، نفيب المهن الموسيقية إلى وعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفي، مما جعلته يعتذر إلى جمهوره عن عدم حضوره إلى حفلته الغنائية بـ دار الأوبرا المصرية والتي كانت من المقرر إقامتها يوم

الخميس الموافق 8 يوليو.

 

ونشر هاني شاكر، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، ووجه رسالة اعتذار لجمهوره قائلًا : " جمهوري الحبيب ، حابب أطمنكم على صحتي الحمد لله، أحسن دلوقتي، وبشكر كل أصدقائي وجمهوري على سؤالهم عني، أنا متواجد في المستشفى تحت الرعاية الطبية حاليًا، وإدارة المستشفى مانعة الزيارة في الوقت الحالي".

 

وأضاف نقيب المهن الموسيقية :" للأسف.. قُمت النهاردة من النوم لقيت نفسي تعبان شوية، وضربات القلب مش متظبطة شوية، وروحت على مستشفى"، مضيفًا: "عملت تحاليل وفحوصات، وأبلغني الطبيب المعالج بضرورة تواجدي في العناية المركزة لمدة 48 ساعة".

 

وأتم قائلا " بجد بعتذر من قلبي.. أنا كان نفسي أكون معاكم، وإن شاء الله نحدد ميعاد قريب جدًا، وأسعد بيكم وأشوفكم؛ لأن إنتوا اللي بتدوني معنى وطعم للحياة بجد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)