رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفية العمري: مسيرتي سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. و"الغيرة" وراء طلاقي (فيديو)

صفية العمري
صفية العمري

صفية العمري، فنانة مصرية ولدت بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية طُبعت بذاكرة الجمهور العربي من بداية التسعينيات حتى اليوم  تخرجت من كلية التجارزة وتم تعينها سفيرة سابقة للأمم المتحدة للنوايا الحسنة.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. صفية العمري لمروجي شائعات تشوهها: اتقوا الله

صفية العمري

 

تصدرت الفنانة صفية العمري، مؤشرات البحث على موقع "جوجل" لليوم الثاني على التوالي، بعد ظهورها مع الإعلامية لميس الحديد، في حوار سرد أبرز محطاتها الفنية والأسرار الشخصية وراء طلاقها.

 

وحلت الفنانة صفية العمري، مساء امس الثلاثاء، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "ON" الفضائية، كشفت عن أسباب أبتعادها عن الساحة الفنية على مدار السنوات الماضية حيث أجابت على سؤال الحديدى عن أسباب اختفائها عن الأعمال الدرامية مؤخرًا :" عشان أجاوب على السؤال ده ممكن يكون البعد اختياري بالنسبة لي ومش اختياري في نفس الوقت".

 

صفية العمري

 

السبب وراء اختفائها عن الساحة الفنية

وأضافت "العمري"  عن السبب الرئيسي الذي دعم فكرة اختفائها عن الساحة الفنية الحالية يرجع إلى مشوارها الفني العامر بمشاركة عمالقة الفن المصري حيث قالت خلال لقائها : "تقدم لي أدوار بس رفضتها، على الأقل لأن كل اللي اتعرض لا يُقارن ولا يليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية".

 

العروض الفنية التي تُقدم إلى صفية العمري

انقطعت الفنانة صفية العمري عن الأعمال الفنية مؤخرًا إذ كان آخر أعمال الفنانة القديرة صفية العمرى كان فيلم "فص ملح وداخ"، إخراج تامر بسيوني، وتأليف كريم الحسيني عام 2016، وقالت باكية عن السبب :"كل اللي أتعرض لايقارن ولايليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية".

 

و تابعت الفنانة صفية إنها فخورة بما قدمته على مدار تاريخها الفني بأكمله، مؤكدةً أنها تركت إرثًا للناس ليشاهدوها في شكل يعكس ملخص لهذه المسيرة الفنية الكبيرة، قائلة: "بعد المشوار الفني الكبير ده هل يعقل أني أقدم أقل من المشوار والأدوار دي؟..

مستحيل لذلك أنا قدمت كل الأدوار وخصوصا في ليالي الحلمية التي قدمت فيها أدوارا كثيرة في كل الأجزاء، في جميع المراحل العمرية بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز"

 

 

أبرز أدوار صفية العمري

تناول الحوار أبرز الأدورا المقربة لقلب العمري حيث وأكدت أن شخصية نازك السلحدار في "ليالي الحلمية" تشبهها ، واقتران اسمها بهذه الشخصية حتى اليوم قائلة:"شخصية نازك السلحدار في ليالي الحلمية شهبي حبت راجل واحد".

 

صفية العمري

 

وأرجعت السبب وراء نجاح شخصية نازك السلحدار في مسلسل "ليالي الحلمية" إلى عبقرية الكاتب أسامة أنور عكاشة، الذي تعامل مع كل طبقات المجتمع بجانب مجهود المخرج الرائع إسماعيل عبدالحافظ.

 

أسباب طلاق صفية العمري

تطرق الحوار بين صفية العمري والحديدي عن الحياة الشخصية وأكدت إنها رفضت الزواج من رجل آخر بعد طلاقها بسبب أنها استكفت بالتجربة التي خاضتها، ورغبتها في التركيز مع أبنائها وألا يدخل عليهم رجل غريب، وأن زواجها من الفنان جلال عيسى استمر 18 عامًا.

 

تزوجت الفنانة من "عيسى" قبل دخولها الفن ولم تكن تفكر في التمثيل ولم يعترض على دخولها مجال التمثيل، لكن المشكلات وقعت بينهما بعدما حقّقت الكثير من النجاحات، في إشارة إلى أنه كان يغير من نجاحها وكشفت أنها هي التي طلبت الانفصال.