عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل ساعات من الافتتاح .. نائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد كوبرى الدائرى /الواحات

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد صباح اليوم المهندس عبدالمطلب عماره نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندسة عبير عبدالرحمن رئيس الإدارة المركزية للمرافق بالهيئة، والمهندسة نورا فؤاد مدير عام المرافق بالهيئة، نائب رئيس الهيئة


يرافقهم المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر مشروع تقاطع 8 ( الكوبرى + النفق) تقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائرى بجوار دريم لاند وحى الأشجار.
،وكان في استقبالهم  مسئولى شركة المقاولون العرب.


وقال المهندس عادل النجار ان  طول  الكوبري يصل  إلى 800 م تقريبا، وعرض 16متر ( اربع حارات مرورية) ويخدم القادم من الطريق الدائري والمتجه إلى طريق الواحات فى إتجاه الفيوم،بنسبة انجاز 99% ومتوقع افتتاحه خلال ساعات وتحديداً يوم 15يوليو الحالى.


بتكلفة 200 مليون جنيه.
اما النفق فيبلغ طوله   حوالى 800متر ،وعرض

16متر ( اربع حارات مرورية) و يخدم القادم من طريق الواحات والمتجه إلى الطريق الدائري،بنسبة انجاز 68% ومتوقع الانتهاء 30سبتمبر القادم بتكلفة 500 مليون جنيه.


ومن جانبه اكد المهندس عبد المطلب عمارة أن تنفيذ هذا المشروع سينهى عناء المواطنين مستخدمي هذا الطريق ،حيث كانت تصل فترة الانتظار بسبب الزحام فى هذه المنطقة إلى ما يقرب من 40 دقيقه فى أوقات الذروه، بالإضافة إلى توفير الوقود للمركبات . 


وأكد "عمارة" على الالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لإنهاء الأعمال، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة.