عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فستان فاطمة المؤمن في مهرجان كان السينمائي يصدم شرطة الموضة (صور)

 خبيرة التجميل وفاشنيستا
خبيرة التجميل وفاشنيستا كويتية فاطمة المؤمن

لافتت  خبيرة التجميل وفاشنيستا كويتية فاطمة المؤمن، إنتباه ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا ليبدئ برأيه حول إطلالتها أثناء ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي، وذلك عبر صفحة الرسمية لشرطة الموضة، قائلا: "لاطلالة الثانية لـ فاطمة المؤمن بـ مهرجان كان السينمائي اولا و قبل كل شي... يلي نصح فاطمة تقص شعرها قصير ييجي لعندي عاوزه بكلمتين  ابدا مش لابقلها! ابدا!".

 فاطمة المؤمن

وتابع: " اما بخصوص الإطلالة، ف فاطمة عندها إطلالات سابقة اجمل بكتير و ما توفقت بهالاطلالة ايضا، الفستان مش مناسبها و الفتحة يلي من تحت لو بلاها بيكون افضل  و اللون مش حلو عليها، المكياج حلو و المجوهرات كمان الشعر No No No لا تسريحة ولا قصة و بعطي الاطلالة 3/10 شو رأيكم؟"

شرطة الموضة عن إطلالة  فاطمة المؤمن

وأضاف، إيلي حنا: " و كرمال يلي رح يكتبولي "انت عنصري" أو "لو كانت لبنانية كنت مدحتها" و من هالكلام الفاضي... بدي خبركم انه مصمم فستانها الاول لبناني و مصمم فستانها هيدا كمان لبناني و يلي بيعرفني بيعرف كيف بفكر و ما بتهمني الجنسيات ولا بمدح اللبنانيات على حساب

غير اللبنانيات لانه مش جاييني شي لا من هول ولا من هول و عم بعمل شغلي و قناعاتي وشكرا".

 فاطمة المؤمن

لمزيد من اخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا..

 فاطمة المؤمن في مهرجان كان

وظهرت فاطمة المؤمن بإطلالة عصرية، مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى منفوشا من أسفل اتسم فتحه مثيرة كشف عن أحد ساقيها، ينتمي الفستان لصيحة الكب، مصمم من  قماش فاخر باللون الموف الفاتح مع الريش الطويل من أسفل، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم .

تعليق شرطة الموضة عن إطلالة  فاطمة المؤمن

واختارت ترك خصلات شعرها قصيرة منسدلة بأسلوب عفوي ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.

 فاطمة المؤمن رأي شرطة الموضة عليه

اقرأ أيضًا..

شرطة الموضة تسخر من فستان فاطمة المؤمن في افتتاح مهرجان كان السينمائي