رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجالية المصرية بروسيا: رفع الحظر وعودة السياحة لمصر يؤكد ثقة الروس في مقصدنا السياحى

 أيمن العيسوي، رئيس
أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية بروسيا

علق أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية بروسيا، على قرار الحكومة الروسية برفع حظر الرحلات الجوية للطيران العارض إلى المنتجعات السياحية المصرية قائلًا: "مليون مبروك لمصر والشعب الروسي".

 

وأكد العيسوي، في تصريح خاص لـ "alwafd . news " أن قرار رفع حظر الرحلات الجوية للطيران العارض إلى المنتجعات السياحية المصرية، مهم وجاء فى توقيت ممتاز خاصة أنه يأتى فى ظل الموسم السياحى للمدن المصرية الشاطئية فى شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، خاصة مع تشوق السياح الروس لزيارة المدن المصرية بعد التطوير الكبير الذي شهدته كافة المدن المصرية والمطارات في عهد الرئيس السيسي.

 

وأشار إلى أن عودة السياحة الروسية إلى مصر لها أهميتها وسيكون لها مردود إيجابى قوى، وجاءت نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية لاستعادة ثقة السائح الروسي في المقصد السياحي المصرى، نظراً لأن روسيا تعد من أكبر الدولة المصدرة للسياحة في

مصر، وعودة السياحة الروسية ستحدث انتعاشة وتنشيطًا كبيراً في السوق السياحية المصرية خاصة في المدن الساحلية، شرم الشيخ والغردقة.

 

ونوه رئيس الجالية بروسيا، إلى أن قرار رفع الحظر وعودة السياحة الروسية لمصر يؤكد ثقة الروس في المقصد السياحى المصرى وجهود القيادة السياسية بشأن دعم وتنشيط قطاعى السياحة والطيران، واستئناف حركة الطيران الكاملة بين مطارات "مصر وروسيا" بما في ذلك الغردقة وشرم الشيخ، وذلك بعد التعاون المشترك الناجح بين الجانبين في هذا الإطار، وبناء على ما توفره المطارات المصرية بالمقاصد السياحية من معايير الأمن والراحة للسياح الوافدين.