رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات بالبناء المخالف بسنورس في الفيوم

صورة تنفيذ الإزالة
صورة تنفيذ الإزالة

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، اليوم عدة حملات للنظافة العامة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس برئاسة العميد محمد ثابت مأمور المركز وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية للنظافة وإزالة التعديات بشكل فوري واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


وتمكنت الحملة برئاسة المحاسب جمال العوامي نائب رئيس المركز لشئون المدينة من تنفيذ إزالة حالة بناء مخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني عبارة عن غرف وأسوار على مساحة 120 متر بزمام مدينة سنورس  وتم مصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين طبقا للقرارات المنظمة لذلك.


كما تمكنت الحملات من تنفيذ إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وحفر أساسات وتشوين مواد البناء على مساحة 550 متر بزمام قرية منشأة طنطاوي بالتعاون مع الإدارة الزراعية وقسم حماية الأراضي بسنورس.


وتابع رئيس المركز أعمال حملة للنظافة العامة ورفع المخلفات بمدينة سنورس وقرى المركز والتى أسفرت عن رفع 325 طن من القمامة ومخلفات الهدم على جانبي الطرق بالإضافة إلى ناتج تنظيف الشوارع بإستخدام سيارة المكنسة الآلية ونقلها إلى المقالب العمومية.