رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختبارات TikTok تسمح للمستخدمين بالتقدم للوظائف

تيك توك TikTok
تيك توك TikTok

 كانت التقارير دقيقة تتوسع TikTok في التوظيف، اعتبارًا من اليوم، أطلقت الشركة برنامجًا تجريبيًا يسمح للأشخاص في الولايات المتحدة بالتقدم للالتحاق بمناصب الدخول والمنتسبين والمستويات العليا عن طريق وضع علامات على مقاطع الفيديو التي يقومون بتحميلها على النظام الأساسي باستخدام علامة التصنيف #TikTokResumes.

 

يمكنك الاطلاع على قائمة بما يقرب من ثلاثين شركة تشارك في البرنامج التجريبي، بالإضافة إلى الوظائف التي يتم توظيفها من أجلها، من خلال زيارة موقع السير الذاتية المخصص لـتيك توك.

 

تشمل بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة المشاركة Shopify و Target و Detroit Pistons، أمام المتقدمين حتى 31 يوليو للتقدم بطلب للحصول على المجموعة الأولى من الوظائف المنشورة على المنصة.

 

 من خلال التوسع بهذه الطريقة، تقول الشركة إنها تعتقد أن هناك فرصة لتحقيق المزيد من القيمة لتجربة الأشخاص مع TikTok من خلال

تعزيز فائدة النظام الأساسي كقناة للتوظيف.

 

وعلى الرغم من أنه قد يبدو غريبًا أن تدفع TikTok مستخدميها لتحميل استئناف الفيديو، إلا أنه انعكاس لحقيقة أن النظام الأساسي لم يكن يدور حول مقاطع فيديو للرقص الفيروسي، يمكنك بالفعل العثور على منشئي محتوى مخصصين لمساعدة مستخدمي TikTok الآخرين في بناء حياتهم المهنية، وبما أن الجيل Z يواجه آفاق عمل غير مؤكدة بعد الوباء، فمن المنطقي أن تدعم TikTok التركيبة السكانية التي تشكل جزءًا كبيرًا من قاعدة مستخدميها.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news