رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Call of Duty League تعيد المعجبين إلى الأحداث المباشرة

Call of Duty League
Call of Duty League

 بعد ستة عشر شهرًا من الحدث الأخير مع جمهور مباشر، تفتح Call of Duty League (CDL) أبوابها مرة أخرى للجماهير.

 

تقام البطولة الرئيسة في المرحلة الخامسة في نهاية الشهر، وستستضيف أول مباريات الدوري المباشر مع المشجعين منذ مارس 2020، قبل أن يتسبب وباء فيروس كورونا COVID-19 في إغلاق كل شيء.

Call of Duty League
من المتوقع أن تشارك جميع فرق CDL الـ 12 في البطولة التي تستمر من 29 يوليو إلى 1 أغسطس، يقام في Esports Stadium Arlington في تكساس، موطن بطل موسم 2020 دالاس إمباير، سيتمكن المعجبون من الحضور خلال اليومين الأخيرين، بتكلفة تصل إلى 59 دولارًا في عطلة نهاية الأسبوع، عاد الدوري إلى الأحداث الشخصية دون مشجعين الشهر الماضي.

 

خطط CDL و Overwatch League (OWL)، وكلاهما تديره Activision Blizzard، لعقد المباريات في مدينة مسقط رأس كل فريق في عام 2020، لم يدم هذا التنسيق طويلًا قبل

أن تضطر البطولات إلى التحول إلى اللعب عبر الإنترنت فقط لهذا الموسم، كانت هذه ضربة كبيرة لكليهما، ولكن ربما كانت أكثر من ذلك، CDL، التي كانت قد بدأت للتو موسمها الأول، تعد الرياضات الإلكترونية أكثر إمتاعًا مع وجود حشد من الناس، ويبدو المستقبل أكثر إشراقًا للأحداث الحية.

 

في غضون ذلك، تنظم OWL بعض الأحداث مع المشجعين في الصين هذا الموسم، عقدت Envy Gaming، التي تمتلك Dallas Empire و Dallas Fuel، حدثًا في Esports Stadium Arlington الشهر الماضي؛ إذ لعب فيول على خشبة المسرح وحضور جماهير Overwatch League.