عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكثيف حملات النظافة والتجميل بقرى إطسا في الفيوم

حملات رفع القمامة
حملات رفع القمامة

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز اليوم عددًا من حملات النظافة والتجميل، شملت بعض القرى والشوارع داخل الوحدات المحلية القروية، فى اطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم ، لرؤساء مراكز ومدن المحافظة، بتكثيف أعمال النظافة ورفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات من الشوارع وتسوية وتمهيد الطرق لتحسين حالتها وتسهيل المرور والانتقال عليها للتيسير على المواطنين.

 

وقال رئيس مركز ومدينة اطسا، أن قسم تحسين البيئة قام بتنفيذ حملة نظافة مكبرة لرفع المخلفات والتراكمات بشوارع مدينة إطسا، شملت شارعى عمر بن الخطاب، وابوبكر الصديق ومناطق الشونة وطريق إطسا الفيوم، تمكنت خلالها من رفع 30 طن قمامة ونقلها الى المدافن الصحية.

 

وفى الوحدة المحلية بقصر الباسل ، تم تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات والقمامه ونقلها إلى المدفن الصحي، فضلًا عن تمهيد وتسوية بعض الشوارع الرئيسية ، لتحسين حالتها وتسهيل المرور والانتقال عليها للتيسير على المواطنين في الانتقالات الداخلية.

 

كما تمكنت الوحدة المحلية بقرية

مطول ، من رفع 15 طن قمامة ونقلها الى المقلب العمومى ،خلال حملة نظافة شملت الشوارع الرئيسيه بقرية مطول.

 

وفى الوحدة المحلية بقرية قلهانة، تمكنت الحملة من رفع 18 طن قمامة ونقلها الى المقلب العمومي خلال حملة النظافة التي شملت شوارع القرية.

 

وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا، على ضرورة إضاءة مداخل القرى والمدن، وتكثيف اعمال صيانة اعمدة الكهرباء ، ورفع الإشغالات والتعديات على أرصفة الطرق، وذلك تسهيلًا لحركة السيارات والمارة، مع إستمرار حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين والطرق بمختلف قرى المركز بصفة يومية ودورية للقضاء على كافة تجمعات القمامة، والارتقاء بالمظهر الحضاري للمركز.