رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسبب مسلسل "ليه لأ2.. حدث غير مسبوق في وزارة التضامن الاجتماعى

مسلسل ليه لأ 2
مسلسل ليه لأ 2

حقق الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، رد فعل إيجابي مميز داخل وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك بعد مناقشته لقضية كفالة الأطفال.

 

اقرأ أيضًا..صورة.. بوستر جديد لمسلسل ليه لأ" الجزء الثاني

 

سجل المسلسل زيادة غير مسبوقة في طلبات كفالة الاطفال لدى وزارة التضامن الإجتماعي، حيث تدرس أكثر من 2700 طلب كفالة في الوقت الحالي، وهو أكبر عدد يقدم في عامٍ واحد في تاريخ الوزارة.

 

أحداث الجزء التاني من مسلسل ليه لأ

 

تضمنت أحداث المسلسل قضية كفالة الأطفال، بشكل إجتماعي وأُسري جيد، يجذب المشاهد للقيام بهذا الأمر، وهي من المرات القليلة التي اهتمت بها الدراما في عرض قضية اجتماعية هامة بهذا الشكل.

 

جدير بالذكر أن  مسلسل "ليه لأ 2" الجزء الثاني يشارك في بطولته بجانب منة شلبي و أحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح.

 


 

 

الجزء الأول من مسلسل
ليه لأ

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل

«ليه لأ»، تم تقديمه من بطولة أمينة خليل واثار الكثير من الجدل بسبب الطرح الجريء لقضايا المراهقات الراغبات في الانفصال عن أسرهن وبدء حياة مستقلة، وتدور أحداثه حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعياً لتحقيق ذاتها، ويطرح قصة «عالية» الشابة التي تبحث عن تحقيق أحلامها بعيداً عن الضغوط العائلية التي يفرضها الأهل على أولادهم خصوصاً البنات بحكم بعض العادات والتقاليد، فقرّرت المشاركة في إحدى المسابقات ساعية للحصول على منحة دراسية علها تنجح في تحقيق مشروعها حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعياً لتحقيق ذاتها، وهو من تأليف ورشة كتابة بإشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف.

 

اقرأ أيضًا..أزمات نسائية جديدة في برومو الجزء الثاني من "ليه لأ"