عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لميس الحديدي تتسبب في بكاء نرمين الفقي على الهواء| تفاصيل القصة كاملة (فيديو)

الفنانة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي

 تصدرت الفنانة نرمين الفقي قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلولها ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة on E الفضائية، إذ كشفت أسرار عدة للمرة الأولى عن حياتها الشخصية أثارت اهتمام جمهورها.

 

اقرأ أيضًا..

فيديو.. نرمين الفقي تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل

 

تحدثت نرمين الفقي عن معاناة والدتها مع المرض حينما كانت تجلس على كرسي متحرك في آخر أيامها قبل وفاتها، مشيرة إلى أنها تقمصت شخصيتها أثناء تأديتها لدور "هدى" في مسلسلها الأخير "ضل راجل"، والذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان 2021.

 

 

وصرحت نرمين الفقي، أنها تكشف هذا السر للمرة الأولى، حيث كانت تستحضر شكلها أمامها وقلدتها في بعض المشاهد لأنها تعرف شعور المريض الذي يجلس على كرسي متحرك والألم الذي يعاني منه بعد أن كان سليمًا، حيث قالت: "كنت بتكلم زي ما أمي بتتكلم واستعانت بيها كتير في الدور وبكيت من قلبي، ونجاحي في الشخصية سببه أمي الله يرحمها"

 

 

وتابعت نرمين الفقي حديثها عن والدتها في تأثر

شديد وعيونها تمتليء بالدموع، لافتة إلى أنها شعرت بحزن كبير بعد أن فقدت أمها التي كانت تعتبرها بمثابة أم وابنه في الوقت نفسه، خصوصًا أن والدها كان منفصلًا عن والدتها.

 

 

يُشار إلى أن الفنانة نرمين الفقي قدمت شخصيتين مختلفتين في شهر رمضان الماضي، إذ كانت السيدة القعيدة في ضل راجل، ومعلمة الصاغة في مسلسل "النمر"، الذي أكدت على أنه الدور كان بمثابة تجربة جديدة لها، إذ تطلب منها تغيير نبرة صوتها لتتناسب مع شخصية "المعلمة" التي يخاف منها الرجال.

 

 

بالإضافة إلى أنها تتحدث بالحكم والأمثال ولا تهاب أي أحد، حيث قالت: "المخرجة شيرين كانت بتقولي أخاف صوتك يتغير وانتي بتتكلمي ويرجع تاني يبقى هادي ودي هتبقى مشكلة".