رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطلاب المكرمين في الشهادة الاعدادية يوجهون الشكر لمحافظ أسوان علي هذا التكريم

تكريم المتفوقين في
تكريم المتفوقين في الشهادة الاعدادية

كرم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم، الطلاب المتفوقين والاوائل في الشهادة الاعدادية، وذلك بعد إجراء امتحان لهم حيث تقدم للامتحان 157 طالب من 424 طالب، وقام بتكريم ال 50 طالب بنفسه، وشكر الطالبة مورا ماجد الأولي علي الشهادة الاعدادية ووجه شكره لوالدتها.

وقام الدكتور خالد القبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، بتوجيه جزيل الشكر للسيد المحافظ، للقرار الذي أنصف به هؤلاء الطلاب، وأنه قرار فريد علي مستوي الجمهورية، وذلك في حفل تكريم لأوائل الشهادة الاعدادية،  وأكد علي  أن الأوائل يتم تكريمهم علي حسب المجموع، أما في حالة التساوي لديهم القرار الإداري المنظم علي حسب الأصغر سنا، ووجه رسالة لأولياء الأمور أن التعليم يسير علي الطريق الصحيح.

وأضاف مؤكدا انهم محققين 11525 ألف معلمه ومعلم تم تدريبهم خلال 7 أشهر، وهذا لم يحدث في أسوان لمدة ثلاث سنوات سابقة، وتابع أنه قام بعمل دورات تدريبه في كل إدارة 17 نوعية مختلفة في الخمس إدارات علي الاقل 2000 متدرب، وعلي بدأ العام الدراسي سيكون جميع المعلمين متدربين علي التطوير التكنولوجي.

وترصد لكم بوابة الوفد اراء بعض الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم وصور وفيديو التكريم.


 

وقالت الطالبة سلمي عماد، من العشرة الأوائل، وهي طالبة في مدرسة السلام أكاديمي، والحاصلة علي درجة 49,5 من

50، أن الامتحان كان يتميز بالسهولة، وأشارت الي أن التصحيح كان دقيق جدا، ووجهت الشكر لسيادة المحافظ لتكريمهم ولهذا الحفل الجميل، ولما بذله من جهد وتعب، وأنهت حديثها قائلة " انا بشكر والدتي اللي دايما بتشجعني وان شاء الله هدخل  ثانوي عام".


 

وقالت الطالبة ساندرا عاطف، من مدرسة السلام أكاديمي، والحاصلة علي درجة 48,5، أن الامتحان قام بالتفريق بين الطالب الذي حل بمجهودة، والطالب الذي اعتمد علي الغش، ووجهة الشكر للمحافظ قائله " انا بشكر المحافظ للمباردة اللي عملها لرفع مستوي الناس اللي تعبت واجتهدت".

 

وقالت " م . ع " والدة أحد الطلاب الأوائل، أنها سعيدة بأن أبنها يكرم في هذا الحفل، وأنها فخورة لما وصل إليه وهذا من فضل الله تعالي ثم مجهوده، ووجهت الشكر لسيادة المحافظ علي هذا الحفل وهذا التكريم والاهتمام بالطلاب.