عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) عمرو دياب يحرج دينا الشربيني أمام الكاميرات بعد عرض "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

دينا الشربيني وعمرو
دينا الشربيني وعمرو دياب

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لموقف محرج أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها الأخير "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي أقيم مساء الثلاثاء، بإحدى دور العرض، ما دفعها للانسحاب من أمام كاميرات الصحافة والإعلام.

 

اقرأ أيضاً..

سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وإلغاء متابعته لها على انستجرام

 

تصرف غير متوقع لدينا الشربيني بعد سؤالها عن عمرو دياب بأحدث ظهور لها

وجه أحد المراسلين، سؤالا محرجاً للفنانة دينا الشربيني بخصوص علاقتها بالهضبة وإمكانية عودتهما مرة أخرى، إذ سألها عن سبب نشرها صورة لابنة عمرو دياب في عيد ميلادها، وهل تصرفها كان بمثابة تمهيداً للعودة إليه مرة أخرى أم كانت مجرد مجاملة لها فقط.

 

وحسبما أفادت مصادر صحفية، انزعجت دينا الشربيني من سؤال المراسل، ما دفعها إلى الانصراف من أمام الكاميرات، قائلة: "انتو فظاع امسحوا التقرير دا بعد اذنكوا".

 

 

هكذا هنأت دينا الشربيني ابنة عمرو دياب بعيد ميلادها

يُشار إلى أن الفنانة دينا الشربيني كانت قد هنأت ابتة عمرو دياب بعيد ميلادها في وقت سابق من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرفقته برسالة تهنئة جاء فيها: "عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة من الداخل والخارج، أتمنى لك كل السعادة والنجاح .. تستحقين كل خير  .. أنت تعرفين كم أحبك".

 

 

وفي سياق متصل، ردت عليها

نور عمر دياب قائلة: "شكرا لك على المنشور الرائع حبيبتي، أنت لطيفة جدا وملاك ... أحبك كثيراً جداً دينا أنت الأفضل ... أفتقدك وآمل أن أراك قريباً".

 

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يحرص فيها الطرفان على التفاعل مع بعضهما البعض، رغم انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني، ما جعل البعض يذهب إلى إمكانية عودة الثنائي إلى بعضهما من جديد.

 

 

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

جدير بالذكر أن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، تدور قصته حول شخصية الإعلامي، الذي يجسدها الفنان كريم عبدالعزيز، ويحاول البحث عن الحقائق عن طريق تنكره في عدد من الشخصيات المختلفة، وكل هذا في إطار كوميدي، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل، ونسرين أمين وآخرين، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفناوي.